عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سفيرات المحبة والسلام يناقشن نتائج تدريبات القومي للمرأة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت مجموعة سفيرات المحبة والسلام من واعظات وراهبات وخادمات من وزارة الأوقاف والكنائس المصرية الثلاث عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام التابعة للمجلس القومي للمرأة اجتماعهن الدوري عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

 

اقرأ أيضًا:-

انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي "التثقيف المالي" بقومي المرأة في أسيوط

 

أهداف الاجتماع:

 

يهدف الاجتماع إلى مناقشة نتائج اللقاء التدريبي الذي عقده المجلس لهن لتعريفهن بالأجندة الدولية للامن والسلام وتعريفهن بدور المرأة المصرية في حفظ الأمن والسلام على المستوى الوطني، و دور الدولة في مبادارت حفظ الامن والسلام اقليميا ودوليا كما ناقشن كيفية ترجمة اهداف الاجنده في شكل انشطة جماعية وثنائية والنزول بها للمواطنين لتعريفهم بها.

اجتماع سفيرات المحبة بالقومي للمراة

نتائج الاجتماع:

 

وانتهى الاجتماع باقرار مجموعة من الانشطة المشتركة و المقترح التي سيقومون بتنفيذها سويًا مع المواطنين في القري التي تشملها مبادرة حياه الكريمة تماشيا مع خطة الدولة لتنمية هذة القري وتحسين جودة  حياة المواطنين المقيمين بها.

 

تهدف الأنشطة إلى التواصل مع المستهدفين لتوعيتهم بالمشروعات التنموية التي تنفذها بقراهم وأثارها الاقتصادية والاجتماعية على حياتهم اليومية كما تم تشكيل

فريق عمل لكل محافظة يقوم بصياغة خريطة الانشطة لتغطية اكبر عدد من قرى المبادرة مدار العام التي ستنفذ، بالتعاون مع فروع المجلس بالمحافظات المعنية.  

 

يذكر أن المجلس القومي للمراة أطلق مبادرة المحبه و السلام  وهي الاولى من نوعها عام ٢٠١٧ بدعم من وزارة الاوقاف ورؤساء الكنائس المصرية الثلاث بهدف العمل المشترك لنشر قيم المحبة والسلام في ربوع الوطن من خلال المشاركة في اللقاءات التثقيفية و الفعاليات الميدانية و حملات طرق الابواب التي ينظمها المجلس.

 

لمتابعة أخبار بوابة الوفد اضغط على alwafd.news

موضوعات ذات صلة:

قومي المرأة ينظم 5 دورات تدريبية لـ "صاحبات المشروعات يمضين قدمًا"

القومي للمرأة ينظم برنامج تدريبي بحرفة صناعة عرائس الأميجرومي