رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لليوم الثالث على التوالي .. نائب محافظ القاهرة تقود حملة مكبرة بالمنطقة الجنوبية

نائب المحافظ تتفقد
نائب المحافظ تتفقد

قادت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية لليوم الثالث على التوالي الحملة المكبرة التي تجوب جميع أحياء المنطقة الجنوبية لرفع الكفاءة بالتنسيق مع هيئة نظافة وتجميل القاهرة ووحدة الرصد البيئي إلى جانب رفع المخلفات والتراكمات واعمال تجريد بشوارع.

 

وتفقدت نائب محافظ القاهرة اليوم حي طره لمتابعة مستوى النظافة والوقوف على حالة الانضباط، وخلال الحملة قامت بالمرور شارع بنزينه توتال طريق الاوتستراد وشارع معهد الأمناء ونفق معهد الأمناء، وقد  تلاحظ وجود مياه أسفل النفق وعلي الفور وجهت  بإبلاغ شركة الصرف الصحي والمياه لمعرفه تسرب  المياه وكلفت بعمل حمله لرفع كفاءة النفق ورفع جميع التراكمات والانتهاء من أعمال الحفر والتنبيه علي الشركه بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية 

 

كما تفقدت شارع مصر حلوان الزراعي وطره البلد وشارع عبد اللطيف سعد ووجهت بتحرير إنذار وغرامه للمتعهد المسؤل عن المنطقة لوجود تردى في مستوى النظافة كما تفقدت نفق كوتسيكا ثم شرق السكة الحديد بجوار مقام ألشيخه شتيله وقد لفتت إلى  مدير فرع الهيئة بعمل حمله مكبره حول المنطقة وتم الاستكمال إلي ارض الجمعية.

 

وشددت  نائب المحافظ بتغريم المتعهد لسوء النظافة ووجهت إلى رئيس الحي برفع كفاءة كافة الشوارع التي بها أعمال حفر وذلك لسوء حالة الأرصفة بهذه الشوارع،

كما شددت على ضرورة متابعة الأعمال وتكثيف الحملات بشكل دوري لمنع عودة هذه التراكمات من جديد وحتى نصل إلى أفضل مستوى من النظافة والمظهر اللائق.

 

وفى سياق متصل نفذت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية حملة بحي المعادي بالتعاون مع الإدارات المعنية ومديري أفرع هيئة النظافة ومجموعة العمل والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية وقد تم تنفيذ حملة نظافة وإشغالات مكبرة شملت معظم شوارع حي المعادى.

 

ووجهت بضرورة رفع كفاءة بعض الشوارع  مثل شارع  بورسعيد وشارع القنال وشارع ٢٥٠ ولفتت إلى عمل حملة علي مخر السيل إلى جانب مراجعه أعمال النظافة بشارع ١٩٩ منطقه دجله وعند الانتهاء شكرت السيد رئيس الحي علي المجهود المبذول.

 

كما وجهت بمتابعة الحملات واستمرارها عن طريق التواجد  الميداني المستمر والاهتمام بالمناطق المحيطة بالمساجد والكنائس والشوارع الرئيسية والسعي لتحسين جودة جميع  الخدمات والمرافق والطرق.