رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بمحافظات الجمهورية..

صندوق التأمين على الثروة الحيوانية يطلق قوافل إرشادية وتوعوية بأسواق الماشية

أخبار وتقارير

الأحد, 06 يونيو 2021 16:41
صندوق التأمين على الثروة الحيوانية يطلق  قوافل إرشادية وتوعوية بأسواق الماشيةحملة توعية لمربي الماشية

كتبت نغم هلال

أطلق صندوق التأمين على الثروة الحيوانية حملة قوافل إرشادية بأسواق الماشية المنتشرة بمحافظات الجمهورية والمفتوحة،  بقرارات الإدارة المحلية، وذلك لتوعية المربيين بأهمية التأمين على الماشية، والمزايا التي يمنحها الصندوق لهم.

وقال اللواء الدكتور إيهاب صابر مساعد وزير وزير الزراعة للطب البيطري، ورئيس مجلس إدارة الصندوق، أن ذلك يأتي فى إطار الخطة القومية لحماية الثروة

الحيوانية والتي تتبناها القيادة السياسية وبناءا على توجيهات وتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بضرورة الإهتمام بصغار الفلاحين والنزول إليهم والتواصل الدائم معهم لرفع المعاناة عن كاهلهم.

واوضح صابر انه تم التنبيه على كافة القائمين على هذه القوافل بضرورة الإلتزام بالإجراءت الإحترازية للوقاية

من فيروس كورونا، حيث تم اطلاق ٣ قوافل بيطرية ارشادية الأولى بسوق تلا العمومى للماشية بمحافظة المنوفية، والثانية بسوق الماشية بالدلنجات بمحافظة البحيرة، فضلا عن قافلة إرشادية بسوق القصاصين بمحافظة الإسماعيلية.

واضاف انه تم من خلال هذه القوافل استعراض مزايا التأمين على الماشية وفوائده لمربي الثروة الحيوانية المتواجدين بالأسواق، كذلك تم الإجابة على تساؤلات المتواجدين بالأسواق والمتعلقة بالتأمين ورعاية الحيوانات، كما تم توزيع الملصقات التعريفية الخاصة بالصندوق على المربيين.

أهم الاخبار