رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

كنيسة القديسين بالإسكندرية تحتفل باليوبيل الذهبي على سيامة القمص مقار فوزي (غدًا)

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 04 مايو 2021 16:20
كنيسة القديسين بالإسكندرية تحتفل باليوبيل الذهبي على سيامة القمص مقار فوزي (غدًا)القمص مقار فوزي
كتبت – لُجين مجدي

تحتفل كنيسة القديسين مارمرقس الرسول والبابا بطرس خاتم الشهداء في الإسكندرية، غدًا الأربعاء 5 مايو، باليوبيل الذهبي على سيامة القمص مقار فوزي، على خدمة مذبح الكنيسة القبطية منذ بنائها.

 

اقرأ أيضًا:- أهداه الحاكم للأقباط تعويضًا عن اضطهادهم.. تعرف على تاريخ دير السلطان بالقدس

 

وبمناسبة مرور 50  عام على سيامة القمص الجليل أعلنت الكاتدرائية احتفالها تكريمًا لما قدمه على مدار أعوام متتابعه من خدمات ورعاية وإرشادات من أجل الحفاظ على تعاليم المسيح ومبادئ الكتاب المقدس.

 

ونصت كلمات الاحتفال التي نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: (اليوبيـــــــل الذهبي - ٥٠ عاماً .. علي سيامة القمص مقار فوزي علي مذبح الكنيسة " في نفس عام بناء الكنيسة "، من الخدمة الباذلة لأولاد الكنيسة في كل مكان، من كلمات وإرشادات الروح القدس، وتسير علي خُطى من سبقوا بل وتزيد عليهم خطى على خُطاهِم، وتقابل كل العواقب والظروف والاحداث

التي تمر علي كنيستنا ب" الابتسامة " 50 عام من تعليم وإرشاد وتربية حتي انشأت جيلاً بل واجيال تربت علي حب الكنيسة كما احببتها انت ..كل عام وانت تملآ وتحتضن الكل والجميع حول الكنيسة وحول حبك للكنيسة ).

 

اقرأ أيضًا:-  ألحان فرايحية وترديد ذكرى حلول المسيح.. أبرز عادات الأقباط في فترة الخماسين

 

واختتمت كلماتها بتقديم التهنئة القلبية من جميع شعب وكهنة شمامسة كنيسة القديسين القمـــص مقـــار فـــوزي، باليوبيل الذهبي لسيامته كاهناً علي مذبح الكنيسة متمنين له الصحة ودوام العطاء والعمر المديد.

كلمات مفتاحية ذات صلة:-

اليوبيل الذهبي

اليوبيل الذهبي كم سنه

اليوبيل الذهبي للبابا كيرلس

أهم الاخبار