عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبير: إطلاق مسابقة فوازير سياحية ينعش السياحة الداخلية

السياحة
السياحة

قال إيهاب موسي، الخبير السياحي، إن النشاط السياحي في مصر يؤدي دورًا هامًا في إمداد الدخل القومي وتحقيق التنمية الاقتصادية، مؤكدًا أن إعلان وزارة السياحة والآثار عن إطلاق مسابقة فوازير سياحية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بها، تُعد خطوة هامة ستساهم في انتعاش وتعزيز السياحة الداخلية في مصر.

 

اقرأ أيضًا:- الإدارة العامة للسياحة بسوهاج تنظم رحلة مجانية لـ20 شخصاًمن ذوي الإعاقة بالمحافظة

 

إطلاق مسابقة فوازير سياحية يُروج للسياحة


وأشار موسى، في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد"، إلى أهمية هذه الخطوة خصوصًا بعد إنطلاق موكب المومياوات الملكية العظيم الذي أبهر العالم كله، والتي من شأنها الترويج للسياحة الداخلية، وتشجيع المواطنين للإقبال على زيارة المناطق السياحية في مصر والتعرف على الآثار السياحية والشواطىء الجديدة والمعابد المختلفة؛ للاستمتاع بها.


وأضاف الخبير السياحي، أن إطلاق هذه المسابقة تُعد فرصة للمواطنين المصريين لرؤية معالم بلدهم، وزيادة الوعي والولاء والانتماء للشباب والصغار، وتعزيز النشاط السياحي.

 

إطلاق مسابقة فوازير سياحية


وأعلنت وزارة السياحة والآثار إطلاق مسابقة فوازير سياحية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بها وبالهيئة المصرية

العامة للتنشيط السياحي Experience Egypt للترويج السياحي لمصر وزيادة الوعي السياحي والأثري للمواطنين وتعريفهم بالمقومات السياحية المتنوعة التي تزخر بها من متاحف وأماكن أثرية وشواطئ وصحراء وواحات وغيرها.


وستتضمن المسابقة طرح فزورة يومية عن إحدى المحافظات المصرية على مدار الشهر الكريم.
وسيتم اختيار عشرة فائزين ممن شاركوا بالمسابقة وإجاباتهم صحيحة على مدار الشهر وستكون الجائزة لأول خمسة فائزين عبارة عن رحلة سياحية لـ4 أفراد إلى إحدى المحافظات السياحية المصرية والخمسة الآخرين رحلة سياحية أخري لفردين.
 

tags ذات صلة:

بعد توقف 30 عامًا.. مدفع رمضان ينطلق من قلعة صلاح الدين الأيوبى بالقاهرة

وزير السياحة يبحث مع سفير إيطاليا بالقاهرة سبل تعزيز الحركة السياحية

وزيرا الثقافة والسياحة يكرمان نجوم موكب المومياوات بالأوبرا