عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التعليم تعلن رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

امتحانات الكترونية
امتحانات الكترونية

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقي، رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2020-2021

وتعلن وزارة التربية والتعليم، غدًا الإثنين، نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي، إلكترونيًا، في المواعيد التالية: الساعة ١٢ ظهراً للصف الثاني الثانوي، والساعة الثامنة مساء للصف الأول الثانوي.

وتظهر النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم في بطاقات تقييم لكل طالب في جميع المواد، ليتعرف كل منهم على نقاط ضعفه ومستواه بين زملائه في نفس الصف الدراسي.

وعقدت امتحانات الفصل الدراسي الأول إلكترونيًا على التابلت في لجان تقليدية بالمدارس باتباع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد في الفترة من 27 فبراير وحتى 11 مارس الجاري.

وأجريت الامتحانات بنظام الكتاب المفتوح "أوبن بوك" ونظام التقويم الجديد الذي يقيس مهارات التفكير والقدرة على حل المشكلات والإبداع بدلا من الحفظ والتلقين.

ومن المقرر أن تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني امتحانات إلكترونية قصيرة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بدلًا من امتحان الفصل الدراسي الثاني نهاية شهور مارس وأبريل ومايو، واعتماد نتيجتها بدلا من الترم الثاني.

ولمعرفة نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي فور ظهورها اضغط هنا