رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الطفلة جنى: عمري 8 سنين وبتمنى أصمم أزياء الفنانة دنيا سمير غانم

"جنى أرت"، لوحة تجذب الانتباه أثناء المرور والتجول بين جنبات معرض الزهور المقام بحديقة الأورمان، موضوعة أمام جناح صغير مُحاط بالبردي، وبداخله مجموعة من الأطفال ملتفون حول طاولة صغيرة يلعبون بالألوان والريشة لتلوين ورود وحيوانات مصنوعة من الجبس.

اقرأ أيضًا:- تصل لـ 20 ألف.. أغلى أنواع النباتات بمعرض الزهور

معرض الزهور

"جنى محمد صبحي" في الثامنة من عمرها، صاحبة ذلك المشروع الصغير الذي طالما حَلُمت به حتى تعرض من خلاله مشغولاتها اليدوية من الاكسسوارات والأشكال المصنوعة من الجبس، فضلًا عن رغبتها المُلحة في تعليم الأطفال التشكيل والتلوين.

معرض الزهور بحديقة الاورمان

منذ عامها الثالث، وبدأت والدتها أسماء عادل مدرس التخدير بجامعة عين شمس، في اكتشاف مواهب طفلتها الصغيرة والعمل على تنميتها، حيث لاحظت حب جنى للألوان والانجذاب لها، لذا وضعت لها لوحات بيضاء على الحوائط وتركت لها العنان في التلوين على اللوحات بكامل حريتها وإخراج ما بداخلها.

معرض الزهور

وقالت الأم: جنى بنتي الوحيدة وعاهدت نفسي أن أربيها تربية صالحة حتى تعتمد نفسها وتكون قادرة على مواجهة الحياة، لذا

قررت إلحاقها بمكتبة مصر للحصول على كورسات إعداد قادة ولغات ورسم.

اقرأ أيضًا:- شاهد جمال معرض الزهور بحديقة الأورمان في يومه الرابع

ومع مرور الأيام، بدأت الطفلة تكتشف مواهبها بمساعدة والدتها وجدتها، اللاتي أحضرن لها قوالب السيلكون لتشكيل الجبس وصناعة ورود وقلوب وأشجار وحيوانات وتركها حتى تجف، ومن ثم تلوينها بالألوان المائية.

أما عن مشاركتها بمعرض الزهور، زارت جنى وجدتها مدير الحديقة وطلبت منه الصغيرة السماح لها بالمشاركة وعرض مشغولاتها وأعمالها الفنية، وبالفعل لم يتردد الدكتور محمد فوزي ووافق على الفور.

معرض الزهور

واختتمت الطفلة جنى حديثها: بحب أرسم فساتين وبتمنى أكون مصممة أزياء وأصمم ملابس للفنانة دنيا سمير غانم لأني بحبها وبتابع كل مسلسلاتها.

معرض الزهور