رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بـ199 جنيهًا.. التعليم تقدم باقة المراجعات النهائية على "حصص مصر"

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 23 فبراير 2021 15:34
بـ199 جنيهًا.. التعليم تقدم باقة المراجعات النهائية على حصص مصرطارق شوقي وزير التعليم

كتبت - نرمين عِشرة:

 أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقي، المراجعات النهائية ونماذج الامتحانات لطلاب السنوات من الصف الثالث الإعدادي وحتى الثالث الثانوي على منصة "حصص مصر" بقيمة 199 جنيهًا بدلًا من 599 جنيهًا.

وتشمل باقة المراجعات النهائية جميع المواد الخاصة بالصف الدراسي مع مدرسين خبراء في الامتحانات، ونماذج امتحانات من مصادر معتمدة من الوزارة، وبنك أسئلة وتدريبات لكل مادة.

ومنصة "حصص مصر" تابعة لوزارة

التربية والتعليم والتعليم الفني، وتقدم المناهج والمراجعات والامتحانات الاسترشادية بدءًا من الصف الثالث الإعدادي وحتى الثالث الثانوي.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنها أطلقت تلك المنصة ليتمتع الطلاب بتجربة تعليمية فريدة توجههم للتعلم من خلال التطبيق وممارسة المعرفة بدلًا من الحفظ، كما تزود الطلاب بالمهارات اللازمة للإجابة على الاختبارات وفقًا لنظام الامتحانات الجديد.

وتقدم المنصة شرح الدروس والأسئلة من خلال مدرسين أكفّاء معتمدين من الوزارة ومدرَّبين على النظام الجديد لفهم المناهج والتعامل مع نظام التقييم الجديد، وتزود المنصة الطلاب بدروس عالية الجودة تقدم لهم في مكان واحد كل ما يحتاجون إليه للتعلم وحل التدريبات والامتحانات التفاعلية.

وتصاحب الدروس نماذج للأسئلة بعد كل درس ووحدة وبعد كل نصف عام دراسي وفقًا لنظام التقييم الجديد، إضافة إلى موارد التعلم الداعمة من بنك المعرفة المصري الذي يتمتع بأفضل مصادر تعليمية من كبار الناشرين الدوليين والوطنيين.

للاشتراك في الباقة اضغط هنا

 

 

أهم الاخبار