عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. صناع الخير تطلق حملة “صناع الدفا بقرى الأقصر الأشد إحتياجاً

انطلقت مؤسسة صناع الخير للتنمية حملة صناع الدفا بمحافظة الأقصر وذلك لمجابهة البرد القارس في فصل الشتاء في القري الأكثر احتياجا بالمحافظة . وذلك تحت رعاية المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر وبالتعاون مع الجهاز الإداري للمحافظة.
وقال هاني عبد الفتاح ؛ المدير التنفيذي للمؤسسة بأن الحملة قامت بتوزيع البطاطين في قري الحميدات شرق، الدير - العضائمه - النجوع - وابورات المطاعنه -  اصفون وذلك بمركز اسنا محافظة الأقصر؛ لافتا إلي أن توزيع البطاطين يأتي ضمن المرحلة الأولي وسيتم التوزيع أيضا خلال المرحلة الثانية.


واشار إلي أن مبادرة “صناع الدفا”  تم إطلاقها للعام الثاني على التوالي لتقديم الدعم للشرائح الأكثر إحتياجاً فى مواجهة مشكلاتهم المعيشية الموسمية مع تزويدهم بمشروعات تنموية صغيرة نوعية تناسب طبيعة معيشتهم وتحقق لهم دخل شهرى يمكنهم من تلبية إحتياجاتهم الأساسية ؛ لافتا إلي

أنه يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي  لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية  تنفيذاً لمبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة” .
ويذكر أن صناع الخير قدمت مجموعة من الخدمات المتكاملة لأهالي محافظة الأقصر من بينها توزيع عدد من القوافل "كعنيك في عنينا" وتقديم مساعدات موسمية كبطاطين الشتاء وكراتين المواد الغذائية بالإضافة إلي تنفيذ مبادرة حماية لدعم الشرائح الأكثر تضررا من فيروس كورونا ودعم زواج الفتيات اليتيمات.