رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

باسم حلقة يوضح أهمية انضمام مصر ضمن أفضل 21 وجهة سياحية 2021

قال باسم حلقة، نقيب السياحيين، إن انضمام مصر ضمن قائمة أفضل21 وجهة سياحية في العالم وفقًا لـ تصنيف CNN Travel الصادر في يناير 2021 أمر مهم للغاية في هذا التوقيت مع تفشي جائحة كورونا في العالم، مشيرًا إلى أن هذا التقرير يؤكد على أمان السفر للسياحة إلى مصر رغم الجائحة ويرجع ذلك بسبب ما اتخذته الحكومة المصرية من إجراءات احترازية ووقائية لمواجهة الفيروس.

مصر أفضل 21 وجهة سياحية

وأضاف حلقة، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن مصر تعد من أفضل الوجهات السياحية الرائدة في العالم والتي تعد مقصد لجميع السائحين نظرًا لما لديها من آثار ضاربة في عمق التاريخ وموقعها الجغرافي وما تتميز به من مناخ جيد طوال العام، وكذلك الاسعار المنافسة لباقي الاسواق السياحية في العالم، ونجاح مصر في استقبال أعداد كبيرة من الافواج السياحية خاصة في شرم الشيخ والغردقة خلال العام الماضي.

زيادة الحركة السياحية

وذكر نقيب السياحيين، أن انضمام مصر ضمن أفضل 21 وجهة سياحية سيوجه اختيارات منظمي الرحلات في العالم إلى التوجه لمصر مما يساعد على زيادة الحركة السياحية الوافدة خلال الفترة المقبلة مما سيكون له تأثير إيجابي على انتعاش القطاع السياحي في مصر.

مركز معلومات مجلس الوزراء

الجدير بالذكر، أن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، استعرض تقريرًا تحت عنوان "مصر في معلومة"، مؤكدًا على أن مصر دخلت ضمن قائمة أفضل 21 وجهة  سياحية في 2021، وفقًا لـ تصنيف   CNN Travel الصادر في يناير 2021.

إقرأ أيضًا..تزامنًا مع انطلاقها اليوم بأسوان| ما لا تعرفه عن مبادرة شتي في مصر