عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. سقوط أمطار غزيرة وقطع ثلج بالجيزة

بوابة الوفد الإلكترونية

بحث الكثيرون على حالة الطقس اليوم نظرًا لتقلبات الأحوال الجوية التي تشهدها عدد كبير من المحافظات، فيما شهدت سماء محافظة الجيزة منذ قليل سقوط أمطار غزيرة ومتوسطة مصحوبة بقطع ثلج، تسببت في تراكم المياه بالمناطق المنخفضة بكثير من مناطق المحافظة، فيما حاول المواطنون الاحتماء من مياه الأمطار داخل المباني وأسفلها.

إقرأ أيضًا: بسبب حالة الطقس .. إلغاء الفترة المسائية بمدارس الجيزة وتعليق الدراسة بعدد من المحافظات

 

 بينما قام البعض الأخر بالتقاط الصور التذكارية أسفل المطر خاصة مع تساقط قطع الثلج، الأمر الذي لم يعتاده سكان القاهرة والجيزة.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية حذرت من سوء الأحوال الجوية بعدد من المحافظات، موضحة صباح اليوم صور للأقمار الصناعية تشير لاستمرار اندفاع الهواء البارد من أوروبا والذي يعمل على تكوين السحب الرعدية الممطرة

بغزارة على المدن الساحلية تصل للدلتا والقاهرة ومناطق من شمال الصعيد.

 

إقرأ أيضًا: شاهد.. صور مرعبة لطريق مصر إسكندرية الصحراوي بسبب الطقس السيء

 وحذرت هيئة الأرصاد من الاثار السلبية لسوء الأحوال الجوية، مطالبة من المواطنين توخي الحذر في أماكن تساقط الأمطار، والبعد عن أعمدة الأنارة والأشجار.

يذكر أن هناك عدد من المحافظات علقت الدراسة اليوم لسوء حالة الطقس مثل الإسكندرية وكفر الشيخ والبحيرة ودمياط والدقهلية ومطروح، فيما الغت محافظة الجيزة الفترة المسائية لطلابها بالمدارس حرصًا على سلامة الطلاب بمختلف المراحل التعليمية.