رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إجراءات صرف الدفعة الجديدة من منحة العمالة غير المنتظمة

العمالة غير المنتظمة
العمالة غير المنتظمة

تصدر على مؤشرات البحث بموقع "جوجل" مصر، مساء اليوم الأحد، تريند بعنوان" العمالة غير المنتظمة"، بعدما وجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزارء، بالاستمرار في دعم العمالة غير المنتظمة، المتضررين من تأثيرات فيروس كورونا،  بدفعات جديدة يتم صرفها على مدر الثلاثة أشهر القادمة من أكتوبر حتى ديسمبر المقبل بقيمة 1500 جنيه.

 

وقال الرئيس السيسي، خلال افتتاحه مجمع التكسير الهيدروجيني بمسطرد، إن "قطاع السياحة لسة مقامش.. مدام اتكلمت على قطاع السياحة والعمال غير المنتظمين، فاحنا ادينا الناس 3 شهور، هنكلموا لآخر السنة ولا إيه يا دكتور مصطفى.. ونشوف كمان لو فيه طلبات جديدة".

 

إجراءات صرف الدفعة الجديدة من منحة العمالة غير المنتظمة:

 

-  تتواصل وزارة الاتصالات مع المستحقين لصرف منحة العمالة غير المنتظمة، عن طريق ارسال رسالة على الهواتف المحمولة المسجلة لدي

وزارة القوى العاملة، تفيد بمواعيد صرف منحة العمالة غير المنتظمة.

 

- تصرف وزارة القوى العاملة، منحة العمالة غير المنتظمة، على مجموعات وتتراوح عدد كل دفعة من 250 ألفا إلى 260 ألفا من المستحقين، وذلك لمنع التزاحم وتحقيق التباعد.

 

- ويمكن للمستحقين من صرف منحة العمالة غير المنتظمة، من صرف بموجب كارت  ATM، الذي حصل عليه العامل في الدفعة أثناء صرف الدفعة الأولى بشهر مايو الماضي.

 

- تجري عملية الصرف في كل مرحلة على مدار 5 أيام، من خلال 14 ألف ماكينة صرف آلي، بجميع المحافظات.