عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نتيجة امتحانات شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2020 - مرفق الرابط فور نشرها

بوابة الوفد الإلكترونية

يبحث طلاب ولايات جمهورية السودان عن نتائج امتحانات الاساس في السودان للعام 2020 ، ولذلك سنوافيكم من خلال هذا التقرير، ب رابط النتيجة من شهادة الاساس في ولاية الخرطوم الأبيض 2020 ، المقدم من وزارة التربية والتعليم السودانية.

 

نتائج الامتحان لشهادة الأساس 2020 عبر رابط sudanresults نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم برقم الجلوس  بعدما تعرضت المدن بالسودان وخاصتا ولاية الخرطوم لكارثة إنسانية حيث أصابتها فيضانات عارمة بسبب الأمطار الغزيرة، نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم برقم الجلوس 2020، حيث قال الخبراء أنه حدث لم تشهدة السودان منذ أكثر من 80 عاما.

لمعرفة نتائج الاساس في السودان 2020 ( اضغط هنا )

هذا أثر بالسلب على سير الحياة والأعمال بشكل عام. وذلك تزامنا مع إمتحانات الشهادات السودانية وفى نفس الوقت يجرى العمل بشكل متسارع من أجل إتمام إستخراج النتائج لشهادة الأساس هذا العام 2020 بكل الولايات السودانية والعمل على

ظهورها فى أقرب فرصة ممكنة.

 

أعلنت مصادر أنه من الممكن ومن المتوقع أن يتم إعتماد النتيجة وظهورها يوم السبت وهو الموافق 26 من سبتمبر 2020 نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم برقم الجلوس 2020 كما سيتم الإفصاح عن النسب التى وصلت إليها أعداد الناجحين وكذلك بعض الأرقام والإحصائيات التى تم تسجيلها أثناء عمليات التصحيح والضبط لأوراق الطلاب. أما عن طريقة الحصول على النتيجة فسوف يكون عبر رابط موقع الكترونى سوف يتم الإبلاغ عنه لاحقا.

 

تجدون هنا ( نتائج الاساس في السودان 2020 )

تجدون هنا ( نتائج الاساس في السودان )