رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب محافظ القاهرة تتفقد سوق التونسي الجديد

نائب محافظ القاهرة
نائب محافظ القاهرة تتفقد سوق التونسي الجديد

قامت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بتفقد سوق التونسى الجديد لمتابعة ما تم انجازه، ووجهت بسرعة الانتهاء من الاعمال حتى يتم تسكين الباعة فى اقرب وقت ممكن فى الباكيات المخصصة لذلك، مشيرة إلى أهمية  عمل مجلس ادارة للسوق لمتابعة اجراءات التسكين والتسعير، عمل ارقام للمحلات.

 

وأضافت نائب المحافظ أنه قد تم بالفعل اطلاق التيار الكهربائى وتم ايضا ضخ المياه كمرحلة تجريبية كما اوضحت انه تم الانتهاء من تجهيز المحلات من الداخل.

 

كما وجهت بسرعة الانتهاء من اعمال تنظيف و تطهير محطة المناولة القديمة حتى لا تعرقل من عملية تركيب الاسفلت وتوصيل الصرف الصحى.

 

وأكدت على ضرورة العمل على قد وساق وبذل كافة الجهود لسرعة الانتهاء من الاعمال والتسليم والتشغيل فى وقت وجيز.

 

 وقد نسقت نائب المحافظ مع رؤساء احياء المعادى والبساتين

والخليفة ومدير مديرية الاسكان بالمحافظة ومدير مشروع سوق التونسى بالمنطقة لعمل المقترح النهائى للتسكين.

 

جاء ذلك في حضور المستشار مجدى سلمان مدير الادلرة المركزية للشئون القانونية بمحافظة  القاهرة والمهندس مصطفى زهران مدير عام مشروعات المنطقة الجنوبيةوالعميد خالد درويش متابعة مشروع سوق التونسى بالمنطقة الجنوبية  والمهندس عادل عبد الظاهر رئيس حى المعادى واللواء احمد جودة رئيس حى البساتين.

 

وياتي هذا استمرارا للمتابعة المباشرة والتواجد الميدانى المستمر للسيدة المهندسة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية  والوقوف على اخر المستجدات بالمشروعات الجارية بالمنطقة الجنوبية.