رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. نائب محافظ القاهرة تتفقد اللجان الانتخابية بحيي الخليفة والسيدة زينب

 نائب محافظ القاهرة
نائب محافظ القاهرة تتفقد اللجان الانتخابية بحي الخليفة وحى

تفقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اللجان الانتخابية لانتخابات مجلس الشيوخ، بنطاق حي الخليفة  وحى السيدة زينب وحى مصر القديمة للوقوف على انتظام العملية الانتخابية وتوفير كل سبل الراحة والأمان للناخبين.

 

وحرصت نائب المحافظ على التأكد من تذليل أي عقبات أو صعوبات من شأنها التأثير على سير العملية الانتخابية، وقد شددت على ضرورة تكثيف الجهود والمتابعة المستمرة.

 

ورافقها الدكتور أحمد القزاز رئيس حي الخليفة، والدكتور مهران رئيس حي السيدة، ورئيس حي مصر القديمة و سكرتير حي الخليفة والإدارات المعنية بالحي.

 

ويأتي هذا بناء على توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بالتواجد الميداني للسادة رؤساء الأحياء  والمتابعة المستمرة خلال فترة التصويت لمتابعة كل ما يستجد وتأكيد من على ضرورة التواجد والمتابعة المستمرة.

 

يذكر أن أعلن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة عن تخصيص الرقم الساخن ١٥٤٩٦ لتلقي أي

شكاوي او بلاغات تتعلق بانتخابات مجلس الشيوخ .

 

وأكد المحافظ بأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية حيث تم توفير عدد كافي من المقاعد مع مراعاة التباعد الاجتماعي بين الناخبين وتم عمل تندات لحماية الناخبين من حرارة الجو مع وجود مراوح للتهوية وإمداد اللجان بكراسي متحركة لمعاونة كبار السن ، كما أكد على أنه تم رفع كفاءة الشوارع المحيطة بالمقرات .

 

ودعا المحافظ المواطنين الى المشاركة الإيجابية في الانتخابات ومباشرة حقوقهم السياسية بحرية وإظهار صورة إيجابية مشرفة للمجتمع المصري أمام العالم .