رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسالة شكر بعين شمس للمتيني والجبالي بعد نجاح تجربة "التعلم عن بعد"

الدكتور محمود المتيني
الدكتور محمود المتيني والدكتورة هويدا الجبالي

أشاد عدد كبير من باحثي الدراسات العليا للطفولة، بالسياسة الحكيمة التي تتبعها جامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمود المتيني، رئيس الجامعة،  والدكتورة هويدا الجبالي، عميدة كلية الدراسات العليا للطفولة .

 

ووجه الباحثين رسالة شكر للدكتور محمود المتيني، والدكتورة هويدا الجبالي، بعد نجاح تجربة كتابة البحث ومنظومة التعلم عن بعد.

 

وفي السياق ذاته كشفت عفاف الغرباوي، أحد الباحثات بكلية الدرسات العليا، أن تجربة البحث كانت مفيدة للغاية وممتعة، موضحة أن مواضيع البحث التى تم تحديدها من قبل الدكتور عمرو نحله والدكتور محمود حليم ، كانت ممتعة، كما أن تجربة البحث جعلتها تتعامل وتستخدم الإنترنت بشكل صحيح وسليم.

 

وفي السياق ذاته أوضحت الباحثة ريهام بهاء، أن تجربة الأبحاث  رسخت فكرة العمل الجماعى والتعاون بين زملائها فى نفس الفصل الدراسى، قائلة: التعاون

شئ مهم لبناء الشخصية منذ الصغر.

 

وأثني الباحث محمد كامل، على النظام داخل كلية الدراسات العليا للطفولة، مشددا  على الإدارة الحكيمة للكلية بقيادة العميدة هويدا الجبالي، كان لها أثر إيجابى فى الإحساس بروح التعاون بينها وبين الأساتذة.

 

وأشادت مارينا عادل ملاك، بروح التعاون من جانب أساتذة الكلية، الذين لعبوا دورا كبيرا في تعليمها كيفية كتابة البحث.

وقالت الباحثة مرهان الهلف ، إنها لأول مرة تشعر بخوف المسؤولين على أبنائهم، موجهة كل الشكر والتقدير للقائمين على كلية الدراسات العليا وجامعة عين شمس.