رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سجّل الآن.. إتاحة التقديم لمدرسة إيجيبت جولد إلكترونيًا

مدرسة إيجيبت جولد
مدرسة إيجيبت جولد

أتاحت مدرسة "إيجيبت جولد" للتكنولوجيا التطبيقية في صناعة الحلي والمجوهرات التقديم أمام طلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجديد 2020-2021 إلكترونيا.

توجد مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية في الحي الصناعي بمدينة العبور التابعة لمحافظة القليوبية، ويتاح التقديم للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، بمجموع 240 درجة.

وتهدف المدرسة إلى إعداد خريجين للعمل بالسوق المحلي والدولي بمجال تكنولوجيا صناعة الحلي والمجوهرات، ويتكون المنهج الدراسي في المدرسة من: العلوم الأساسية والثقافية والفنية في مجال التخصص والتدريب العملي داخل المصانع والشركات.

وتعتمد المدرسة على التدريب العملي أثناء فترة الدراسة بمصانع وشركات ايجيبت جولد، ويحصل الطالب على مكافآت مالية مقابل التدريب العملي تبلغ قيمتها من ٣٠٠ لألف جنيه.

ويشترط للتقديم ألا يزيد سن الطالب في أول أكتوبر  2020 عن 18 عام، وأن يكون الطالب لائقًا طبيًا، أن يكون الطالب مصري

الجنسية، وأن يجتاز الطالب اختبارات القدرات والمقابلة الشخصية التي تعقد بالمدرسة، ويفضل أن يكون من أبناء المحافظة التي تقع بها مدرسة التكنولوجيا التطبيقية.

والمستندات المطلوبة هي: صورة استمارة النجاح شهادة اتمام مرحلة التعليم الأساسي (الإعدادية) 2019/2020، وبيان نجاح معتمد من الإدارة التعليمية التابع لها، وصورة شهادة الميلاد وشهادة طبية معتمدة من التأمين الصحي للطلاب، وصورتان شخصيتان حديثتان للطالب المتقدم، وطلب التحاق بالمدرسة، وصورة بطاقة ولى الأمر.

 

للتقديم في مدرسة إيجيبت جولد للحلي والمجوهرات اضغط هنا

 

موضوعات ذات صلة: 

لخريجي الإعدادية.. ١٢ معلومة عن مدرسة "إيجيبت جولد" للمجوهرات