عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مغردون: لعل رمضان يأتي ليزيل هموماً اثقلت أرواح البشر

بوابة الوفد الإلكترونية

في ظل الأزمة الراهنة التى يشهدها العالم بسبب تفشي وباء كورونا الذى داهم معظم البلدان منذ بدء عام 202، دشن نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج" لعل رمضان"، حتى يزيح الله عن عباده البلاء.

وقال مغردون، لعل رمضان  يزيل هموماً اثقلت على ارواح البشر، قائلين"  اللهُم بلغنا رمضان وقد رفعت عنا بلاء كورونا، واذقنا نسمات رمضان ونحن بأفضل حال، اللهم اجعله يأتي ومساجدنا عامرة مليئة بالمصلين مطمئِنّين آمنين، اللهم اعدنا إلي بيتك سالمين مأجورين وأنت راض عنا".

وأكد أخرون أن شهر رمضان عامرًا بالخير والمغفرة والعتق من النار، ويأتى ليزيح بخيره البلاء الذى تتعرض له البلاد، لتعود صفوف المصلين والخاشعين والطائفين، مرددين الأدعية الدينية:" اللهم بلغنا رمضان

فرحين به وبسلامة ديارنا من هذا الوباء يارب العالمين".

وتابع البعض:" اللهم لا تبتلينا في الشهر الذي نحبه وننتظره من عام لأخر، اللهم بلغنا رمضان وقد رفعت عنا الوباء والبلاء، اللهم أعد الحياة إلي البيت الحرام وجميع مساجد المسلمين".

ولفت البعض أن أحلامنا أوسع من ان يحتويها شيئ، رغم أن الحياة فواجعها كثيرة برحيل الأحبة، مشددين على ضرورة الصبر على الواقع حتى يستمتع الجميع بعودة الحياة إلي طبيعتها وممارسة العمل من جديد.