عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلمات داعمة من المشاهير والجمهور لأمير القلوب مجدي يعقوب

مازال المشاهير والجمهور يبعثون برسائل دعم وامتنان للجراح العالمي المصري مجدي يعقوب، منذ ليلة أمس بعد تكريمه من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي، خلال مُبادرة صنّاع الأمل، في دورتها الثالثة والتي استقبلتها الإمارات.

إقرأ ايضًا: بن راشد مع مجدي يعقوب يدًا بيد: مع البروفيسور المصري نصنع أملاً جديداً

وقالت الفنانة ريم مصطفى:" تكريم أمير القلوب فخر مصر والعرب والعالم دكتور مجدي يعقوب من مؤسسة صناع الأمل بوسام الإنسانية تقديرا لانجازاته واعماله الخيرية.. شكرًا دكتور يعقوب على كل ما تقدمه من مجهود في سبيل شفاء قلوب انهكها التعب والألم شكر واجب لابناء زايد على دعمهم جهود احياء الانسانية".

وأضافت يسرا:"الحمدلله على سلامتك يا دكتور مجدي يعقوب..أنت فخر لمصر والعرب والعالم كله..ربنا يديمك نعمة في حياتنا كلنا يا ملاك الحب والرحمة"، كما علق الإعلامي عمرو أديب:" كانت ليلة مجدي يعقوب ليلة العالم العربى كله".

فيما كتب المطرب محمد محسن:"السير مجدي يعقوب نمبروان، وفخر مصر الدائم، والمثل الأعلى المُلهِم لكل الأجيال الحاضرة واللي جاية.. شكرًا من القلب لحبايبنا في الإمارات العربية الشقيقة شعب وقيادة، للتكريم الكبير الذي ناله الدكتور مجدي يعقوب من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بوشاح العمل الإنساني".

إقرأ أيضًا: فيديو.. مجدي يعقوب: نصحوني في لندن بالابتعاد عن دراسة الطب والعودة إلى مصر

ومن بين تعليقات الجمهور التي أكدت أن الدكتور مجدي يعقوب هو المثل والقدوة التي لابد وأن تتصدر محركات البحث وقال:"هو دة اللى المفروض ننشره ونفتخر بة العملاق دا اللي اتكعبل امبارح ووقع وهو علي المنصة ووقعته دي وجعت ناس كتير، لكنه قام ووقف في ثانيه في شموخ العملاق دا امبارح الإعلام ما جابتش سيرته لأنه كان مشغول بشاكوش وبيكا و بالمهرجانات العملاق دا هو الأسطورة ونمبر وان الحقيقي".

فيما نشر أحد النشطاء مقولة لأمير القلوب مجدى يعقوب:"مش عايز أى حاجه اعرفها اروح بيها لما اموت تضيع .. أنا عاوز ادى كل المعلومات دى للشباب لان هما عندهم حماس وبعدين هما يرجعوا بلادهم ويعملوا شبكة ضخمة..أنها متعه العطاء..ليس بعدها متعه".

وعبر أخر عن مدى إنسانية الجراح المصري، وقال:"إذا أردت أن تشتري شيئًا غاليا من غير ما تدفع فلوس؟ اشتري خاطر الغلابة.. هذا ما فعله العملاق مجدي يعقوب".