رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكافل الصحفيين الإماراتية ينظم رحلة برية لأعضائه

نظم صندوق التكافل الاجتماعي لأعضاء جمعية الصحفيين الإماراتية رحلة ترفهيه برية لأعضائه في منطقة الحريملة التي تشتهر بالمزارع الكثيفة وتربية الهجن في إمارة رأس الخيمة، الجمعة.

 

قال ياسين سالم رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي، إن الهدف من الرحلة التعرف على الأعضاء وأسرهم في رحلة اجتماعية عائلية، بعيدًا عن أجواء العمل، وفى منطقة برية مكسوة بالخضرة وفى أجواء بديعة ورائعة استمتع بها الصحفيون وأسرهم خصوصًا الأطفال الذين مارسوا الأنشطة الرياضية في المنطقة المفتوحة، ومشاهدة الهجن في هذه المنطقة الخضراء.

 

وضاف سالم، أن الرحلة، هي لتفاعل الأعضاء مع بعضهم البعض كأسرة صحفية وإعلامية واحدة، وتم إعداد الطعام التراثي في منطقة الرحلة الذي تناولها في الإفطار والغداء، وشارك

في إعداده كافة الموجدين بالرحلة.


أشار رئيس مجلس الادارة، إلى أن وفد الصحفيين المشارك في الرحلة شاهدوا مباراة شوطين لسباق الهجن في مضمار منطقة السوان، والذي يتم فيه تشجيع الشباب للمسابقات الرسمية للهجن. 
وألقي سالم، عدد من قصائد الشعر على الحاضرين، وحضر الرحلة حسين المناعي وحسن عمران، عضوا الهيئة الإدارية لفرع جمعية الصحفيين الإماراتية بأبوظبي، وأمين الصندوق، وشارك فيها عدد من أعضاء صندوق التكافل الاجتماعي من المؤسسات الصحفية والإعلامية بالدولة وأسرهم.