رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

أخبار وتقارير

الاثنين, 20 يناير 2020 13:09
طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضيالاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي
كتبت - إيمان مجدي:

يزداد البحث كل يوم من قبل عملاء الشركة المصرية للاتصالات بمختلف محافظات مصر  عن رابط الشركة للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير الجاري التي بدأت الشركة في تحصيلها منذ أيام حتى يتمكنوا من سدادها قبل انتهاء المدة التي حددتها الشركة ليتجنبوا الغرامة المالية أو انقطاع الخدمة عنهم.

 

اقرا أيضًا: تعرف على أبرز محطات فى حياة مفيدة عبدالرحمن أول محامية في مصر

 

وكانت الشركة المصرية للاتصالات اعلنت عن بدء سداد فاتورة التليفون الأرضي المستحقة للثلاث أشهر الماضية من بداية يوم 15 يناير الجاري حتى 14 فبراير القادم، ثم يتم تحويل التليفون لخدمة الاستقبال فقط لمدة شهر، وبعد انتهاء تلك المهلة تطبق غرامة التأخير على العميل ويتم

قطع  الخدمة عنه من استقبال وإسال.

 

ويتم تحصيل الفاتورة خلال الاشهر التالية "يناير، وإبريل، ويوليو ، وأكتوبر"، ويمكن للعميل زيارة موقع الشركة للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الضغط هنا.

 

ويقوم العميل بإدخال كود المحافظة ثم يكتب رقم التليفون الخاص به ويضغط على أظهر الفواتير ليتمكن من معرفة قيمة الفاتورة الخاصة به، كما يمكن معرفة الفاتورة عن طريق الاتصال من الهاتف الأرضي المزود برقم 111، أو تسجيل حساب خاص بك عبر تطبيق we، ومعرفة قيمة الفاتورة شاملة كل تفاصيل الاشتراك الربع سنوى.

 

اقرا أيضًا: وباء الإنفلونزا يقتل6600 شخصًا

 

ويستطيع العميل دفع الفاتورة خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، أو في فروع الشركة المنتشرة بمختلف انحاء الجمهورية، أو من خلال خدمة "فوري"، و"خدماتي"، و"Bee"، بجانب البريد المصري، ومصاري، وأمان، وكذلك إمكانية سداد الفاتورة عبر الموقع الرسمى للشركة.

 

ويذكر أن الشركة المصرية للاتصالات ألغت باقات الاشتراك القديمة، واستحدثت باقات جديدة، من شأنها زيادة أسعار الاشتراك الربع سنوى إلى أكثر من 30%، وانقسمت الباقات الجديدة لثلاث باقات على النحو التالي:

 

الباقه الأولى:"إشتراكها ٢٠ جنيه شهريا أو ٦٠ جنيه كل ٣ شهور، وتمنحك ١٢٠ دقيقه + إظهار رقم الطالب وهذه الباقه تم تحويل كل المشتركين عليها أوتوماتيك".


الباقه الثانية:"اشتراكها الشهري ٣٥ جنيه، وتمنح العميل ٢٥٠٠ دقيقه لأي خط أرضي أو محمول we و١٠٠٠ دقيقه للمحافظات".

 

أما الباقه الثالثة والأخيرة:"يدفع العميل بشكل شهرى ٦٥ جنيه وتمنحه ٢٥٠٠ دقيقه لأي خط أرضي أو محمول we و١٠٠٠ دقيقه للمحافظات و ٢٥٠ دقيقه لشبكات المحمول الأخرى.

أهم الاخبار