رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقل موقف ناهيا إلى منزل كوبري جامعة الدول العربية

بوابة الوفد الإلكترونية


في استجابه لطلبات و مخاطبات النائب عمرو ابو اليزيد نائب بولاق الدكرور من اجل تطوير و إعادة الانضباط لشارع ناهيا و ضبط الحركه المروريه و تييسير السير على المواطنين.

 

قام اللواء احمد راشد محافظ الجيزه بتشكيل لجنه للتخطيط و المتابعه من قبل المحافظه و الإداره العامه لمرور الجيزه و حي بولاق الدكرور و ذلك لإتمام إجراءات نقل موقف ناهيا من مكانه الحالي بمزلقان ناهيا إلي منزل كوبري جامعة الدول العربيه باتجاه ارض اللواء و هو الموقع الذي اشار إليه و اقترحه النائب عمرو ابو اليزيد و تقدم بطلب بشأنه و حصل علي الموافقه بالفعل علي نقل الموقف من موقعه الحالي الي الموقع المشار إليه.

 

وستقوم لجنة التخطيط و المتابعه المكلفه من المحافظه بتخطيط و تصميم لموقع النقطه الامنيه الثابته التي سيتم إقامتها مكان الموقف الحالي المزمع نقله و ذلك إيضا وفقا و إستجابة لطلب النائب بضرورة تواجد نقطه امنيه ثابته تشمل مرور و إشغالات و مرافق و مباحث و ذلك لإعادة الإنضباط لشارع ناهيا.

 

و كذلك ستقوم اللجنه بالإشراف علي تركيب المطبات الصناعيه لمنع السير عكس الإتجاه بشارع ناهيا و ذلك لمنع الازدحام و التكدس و لتيسير الحاله المروريه بالشارع