رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لجنة صناعة البرلمان: دمياط تمتلك خبرات تاريخية في حرفة الأثاث

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 03 ديسمبر 2019 22:09
لجنة صناعة البرلمان: دمياط تمتلك خبرات تاريخية في حرفة الأثاث النائب رضوان الزياتى، عضو لجنة الصناعة بالبرلمان
كتب - أحمد خفاجي:

قال النائب رضوان الزياتى، عضو لجنة الصناعة بالبرلمان، إن مدينة دمياط للأثاث التي افتتاحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمثابة مدينة لصناعات منتجات أثاث ذات مواصفات عالمية، خاصة وأن مدينة دمياط لها شهرة تاريخية في مجال صناعة الأثاث.

 

واضاف الزياتي، في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد"، أن الصين دولة متقدمة في صناعة الأثاث، ومع وجود التكنولوجيا المتقدمة من جانب الصين،

يحتم على الدولة المصرية تقديم أجود المنتجات في صناعة الأثاث وتعزيز منتجاتها بسعر تنافسي في السوق العالمي، مشيرًا إلى أنه يجب على الدولة الإتجاة للتصدير العالمي وذلك لتحقيق عوائد مالية، خاصة وأنها تمتلك مقومات متميزة تجعلها رائدة في مجال صناعة الأثاث.

 

وأوضح عضو لجنة الصناعة بالبرلمان، أن دراسة

السوق العالمي أحد العوامل الرئيسة لنجاح المنتج المصري في غزو السوق العالمي، بالإضافة إلى متابعة آخر التطورات وما وصلت إليه في صناعة الأثاث، خاصة وأن مصر لديها الخبرات الكافية من الفنيين في مدينة دمياط.

 

جدير بالذكر أن  الرئيس عبدالفتاح السيسي، افتتح اليوم عدد من المشروعات القومية الكبرى فى محافظة دمياط، ومنها مدينة دمياط للأثاث، والتي تعد إحدى أهم مدن الآثاث بالشرق الأوسط، والتى تعتبر إحدى الأولويات التى وضعتها الدولة المصرية على عاتقها فى السنوات الأخيرة.

اعلان الوفد

أهم الاخبار