عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قطر تخون الخليج يجتاج تويتر.. ومغردون: الدوحة خنجر مسموم

أمير قطر
أمير قطر

تصدر هاشتاج قطر تخون الخليج مواقع التواصل الاجتماعي تويتر, للتاكيد ان النظام القطرى كان يعلم هجمات الحرس الثوري الإيراني على ناقلات النفط فى سواحل الإمارات.

وأكد مغردون أن الحكومة القطرية كانت على درايه كاملة بهجمات الحرس الثوري الإيراني علي ناقلات النفط قبال سواحل الإمارات العربية وتكتمت دون تحذير الحكومة الإماراتية، لافتين إلى أن هذا دليل قاطع على اشتراك قطر فى الجرائم التى يرتكبها النظام الإيرانى فى المنطقة العربية.

ووصف البعض، دولة قطر بانها الخنجر المسموم في ظهر العرب، مؤكدين أنه عار على الجميع أن يكون هناك علاقة تربط العرب بنظام تميم، لانها دولة الإرهاب الذى دمر البيوت العربية.

تابع أخرون:"  قطر تشترى رضاء إيران وتخون اشقائها العرب، لأنها كانت علي علم بهجوم الحرس الثوري الإيراني ولم تحذر أحد"، قائلين:" لقد سئمنا من هذه الأفعال التى تهدم وتنهك العرب، نريد أن تتراجع الدوحة من دائرة تمويلها للإرهاب والسكوت على أعمال الفساد التى تفعله الجماعات الارهابية".

وقال مغردون، نريد بلادنا بعيدًا عن الإرهاب والتطرف، حتى يزداد الترابط والتلاحم لتزداد القوة لصد العمليات الإرهابية التى تنال من جسد الوطن العربي.