رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طقس اليوم ..سقوط أمطار بالقاهرة والجيزة وانخفاض في درجات الحرارة

طقس اليوم
طقس اليوم

تشهد شوارع القاهرة والجيزة الآن تساقطاً للأمطار مصحوباً برعد وبرق في بعض المناطق، وأكد خبراء هيئة الارصاد أن يسود طقس اليوم حالة من التقلبات وعدم الاستقرار بجانب انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة عن الأيام الماضية، وتصل درجات الحرارة اليوم لـ 28 درجة .

كما يتوقع الخبراء استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء ﻟﻴﺴﻮد ﻃﻘﺲ معتدل ﻋﻠﻰ اﻟﺴﻮاﺣﻞ اﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ واﻟﻮجه اﻟﺒﺤﺮى واﻟﻘﺎﻫﺮة ﺣتى ﺷﻤﺎل اﻟﺼﻌﻴﺪ، وﻣﺎﺋﻞ ﻟﻠﺤﺮارة ﻋﻠﻲ ﺟﻨﻮب اﻟﺼﻌﻴﺪ ﻧﻬﺎر ﻣﺎﺋﻞ ﻟﻠﺒﺮودة ﻟﻴﻼ.

اقرا أيضًا: دعاء الرسول عند نزول المطر

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين في بيان لها من تغيير نوعية الملابس الخفيفة خاصة في الصباح الباكر وأخر الليل نظرا لانخفاض درجات الحرارة بشكل اكبر عن باقي اليوم، موضحة أن درحات الحرارة تشهد انخفاض يتراوح من 3 إلى 4 درجات عن المعدل الطبيعي بالنسبة

لهذا الوقت من العام، كما نصحت السائقين بضرورة القيادة بحرص وأمان خاصة على الطرق السريعة نظرا لتكون الشبورة الكثيفة على الطرق التي تجحب الرؤية بشكل كبير.

اقرا أيضًا:  توقعات حالة الطقس ودرجة الحرارة غدًا الأربعاء

وأعلن الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية،أن هناك بعض المناطق ستشهد هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة قد تصل لحد السيول ومنها: محافظات الصعيد والمناطق الغربية وسيوة ومطروح، وتمتد إلى شمال الدلتا والقاهرة والوجه البحري وسيناء ومدينتي حلايب وشلاتين تكون رعدية على مناطق من شمال البلاد.