رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تكليف محمود علم الدين بالإشراف على المكتب الإعلامي بجامعة القاهرة

أخبار وتقارير

الاثنين, 02 سبتمبر 2019 12:32
تكليف محمود علم الدين بالإشراف على المكتب الإعلامي بجامعة القاهرةمحمود علم الدين

كتبت- نرمين عِشرة


قرر الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، تكليف الدكتور محمود علم الدين الأستاذ بقسم الصحافة بكلية الإعلام، بالإشراف على المكتب الإعلامي لجامعة القاهرة.

كما قرر الدكتور الخشت، تكليف الدكتور محمد منصور هيبة الأستاذ بقسم الصحافة بكلية الإعلام، للعمل مستشارًا إعلاميًا للجامعة.

فيما وجه الدكتور الخشت الشكر لفتحي عباس المستشار الإعلامي السابق، مع استمراره في العمل بالجامعة كمستشار خاص لرئيس الجامعة، نظرا لخبرته الطويلة

في خدمة الجامعة.

ويأتى القرار بهدف تطوير منظومة التعامل مع الصحفيين والإعلاميين لجامعة القاهرة فى ضوء اتساع أنشطة الجامعة وتعددها والحاجة إلى مواكبة إعلامية تتابعها وتيسر وصول البيانات والمعلومات بسرعة ودقة إلى وسائل الإعلام فضلًا عن متابعة ما ينشر عبر تلك الوسائل وتحقيق المزيد من التفاعل مع الرأى العام.

يذكر أن الدكتور محمود علم الدين، أستاذ لأجيال من الأكاديميين والاعلاميين وعمل كمستشار لعدد من وزراء التعليم العالي في وقت سابق، ومن مؤسسى المكتب الإعلامى لجامعة القاهرة وعمل مع أكثر من رئيس جامعة، وهو حاليًا عضو الهيئة الوطنية للصحافة.

والدكتور محمد منصور هيبة، بالإضافة إلى كونه عضو هيئة تدريس فقد عمل هيبة مديرًا لتحرير العديد من الصحف الاقليمية؛ ومستشارًا تحريريًا للعديد من الصحف التي تصدرها بعض الهيئات العلمية والمهنية فى مصر، كما شغل منصب مساعد رئيس التحرير بجريدة الأهرام المسائي ومسئولًا عن الديسك.

أهم الاخبار