رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفاجأة..بالصور- المصارع هولك هوجان في محطة قطار الصعيد

هولك هوجان
هولك هوجان

هولك هوجان في مصر..تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لأحد السائحين بمحطة قطار السكك الحديد بالجيزة، وآثارت تلك الصور جدلًا واسعًا نظرًا لتشابه السائح المصارع والممثل الأمركي "تيري جين بوليا" والمعروف بلقب "هولك هوجان".

 

وأوضحت الصور التشابه القريب جدًا بين السائح والمصارع "هولك هوجان"، وذلك نظرًا للتشابه الكبير بالشكل وطريقة "استايل" هالك هوجن، ومعروف المصارع الأمريكي لدي المصريين والعرب بشكل عام بـ"إستايل" ومنظر خارجي خاص، حيث ان شبيه كان يرتدي "رباط رأس" الذي أعتاد المصارع الأمريكي ان يرتديه، وشارب يعُد نسخة من تلك التي تزينت بها صورة "هوجان" المميزة التي توارثتها الأجيال .

و"تيري جين بوليا"، والمعروف بلقب "هولك هوجان"، ولد في 11 أغسطس 1953، فهو مصارع محترف وممثل أمريكي، إنه أسطورة المصارعة الأولى وحتى الآن، فقد حقق العديد من البطولات والألقاب.

ظهر "هوجان" في حلبات المصارعة في 17 نوفمبر 1979، في العام 1980 وانضم إلى اتحاد المصارعة العالمية الترفيهية WWE، وحصل على بطولة المصارعة العالمية الترفيهية 6 مرات، وبطولة الثنائي مع "إيدج" مرة واحدة، وفاز برويال رمبل مرتين فى 1990 و1991.