رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبير: مصر تميزت في سياحة المؤتمرات على المستوى العالمي

العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية

قال مجدي سليم، وكيل وزارة السياحة السابق، إن إقامة المؤتمر الوطني السابع للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة، تعد أحد عمليات الترويج لها، مؤكدًا على أن النسخ السابقة من مؤتمرات الشباب أوجدت الخطوط العريضة للدولة المصرية وتميزها في سياحة المؤتمرات على المستوى العالمي.

وأضاف سليم، في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد"، أن هذه المؤتمرات لها أهمية كبيرة في عملية الترويج للسياحة المصرية، فضلًا عن كونها أحد الوسائل التي تقدم صورة مشرفة عن مصر في عملية الإهتمام والدعم المقدم للشباب، موضحًا أن مصر تسير حاليًا على خارطة سياحة المؤتمرات واستمراريتها يجعلها ذات مركز عالمي في هذه السياحة.

وأشار وكيل وزارة السياحة السابق، أن الشباب هم عماد المستقبل، فهم الأساس التي تقوم

علية الدولة في الوقت الحالي، ولابد من النظر إلى أفكارهم والإستفادة منها على كافة المستويات، ولفت أن الدولة تتجهه للسياحة المستدامة، مما يوجب الإهتمام بالأجيال القادمة، فالشباب هم الأكثر فاعلية في صناعة السياحة المصرية.

جدير بالذكر أنه تم الإعلان عن المؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة جامعًا لشباب مصر من جميع المحافظات، ليبحثوا معًا أهم قضايا المجتمع المصري، في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، يومي ٣٠-٣١ يوليو ٢٠١٩.