عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غادة حمودة: القلعة تخطط لضخ استثمارات بقيمة 400 مليون جنيه في مزارع دينا

بوابة الوفد الإلكترونية

أكدت غادة حمودة، رئيس قطاع التسويق والاستدامة بشركة القلعة للاستشارات المالية، أن الشركة تخطط لضخ استثمارات بقيمة 400 مليون جنيه في مزارع دينا خلال الثلاث سنوات المقبلة.
وأضافت حمودة، على هامش الجولة التفقدية في مزارع دينا بطريق اسكندرية الصحراوي، أن شركة القلعة استثمرت نحو 500 مليون جنيه في مزارع دينا حتى الآن، موضحة أن إجمالي مساحة المزرعة الإجمالية يصل إلى نحو 9.6 ألف فدان، فيما تبلغ المساحة المنزرعة منها نحو 5.6 ألف فدان.
جاء ذلك خلال استضافت مزارع دينا، " إحدى المشروعات التابعة لشركة القلعة في قطاع الزراعة والصناعات الغذائية"، اليوم الموافق ١٥ يوليو ٢٠١٩، وفدا إعلاميا في جولة تفقدية داخل المزارع والمصانع الخاصة بها، بمنطقة الكيلو 80 بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، لعرض مستجدات القطاع من الانتاج الزراعي

والحيواني بما في ذلك توسعات خطوط إنتاج الحليب الطازج وإضافة خط الانتاج الجديد الزبادي.

 حضر الجولة عدد من القيادات بالشركة، من بينهم الدكتور أحمد هيكل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة القلعة، وياسمين قباني، مدير تسويق الشركة الاستثمارية لمنتجات الألبان، بالإضافة إلى ممثلي شركة القلعة، وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

وشارك في النقاش المهندس طارق عطية، رئيس قطاع الإنتاج الحيواني بالشركة، والاستاذ وجيه حسن مدير التخطيط والمتابعة، والأستاذة ياسمين معز، نائب المدير العام ومدير التسويق، والاستاذ احمد سامي، مدير إدارة المبيعات، والاستاذ محي عبد العزيز، رئيس قطاع الزراعة.