رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. سكان روضة السيدة زينب: الوحدات لا تقل جمالًا عن أى كمبوند

مشروع روضة السيدة
مشروع روضة السيدة زينب

تفقد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، اليوم الأربعاء مشروع روضة السيدة زينب لمتابعة أعمال تسكين الأسر المستحقة والاطمئنان على توفير كافة الاحتياجات لتلك الأسر وذلك في إطار خطة الدولة للقضاء على العشوائيات الخطرة وتحديدا بالقاهرة  بنهاية العام الجاري.

 

ودار حديث بين المحافظ والمواطنين حيث أعربوا عن سعادتهم بحجم الإنجاز والوحدات الموجودة فى روضة السيدة، مؤكدين أن روضة السيدة "تل العقارب" سابقا لاتقل اهمية وجمال عن أى كمبوند.

 

وقدموا الشكر للدولة والرئيس السيسى على اهتمامه بالقضاء على العشوائيات وتوفير حياة كريمة ومسكن لائق بالمواطنين،وخير مثال على ذلك روضة السيدة التى تم بنائها على أحدث الطرز المعمارية والإسلامية.

 

وقال اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، إنه تم تسكين عدد كبير من الأسر المستحقة داخل روضة السيدة وجار استكمال التسكين خلال

الشهر الجارى، مؤكدا أن الوحدات تم فرشها وتجهيزها بالكامل من أساس وأجهزة كهربائية وذلك فى ظل اهتمام الدولة بتوفير حياة كريمة للمواطنين.

 

وشدد المحافظ على رئيس حى السيدة زينب التركيز على أعمال النظافة وعدم السماح بأى تراكمات للمخلفات فى المنطقة وذلك بالتنسيق مع هيئة النظافة.

 

ودعا المحافظ إلى أهمية الحفاظ على المظهر الحضارى لروضة السيدة وإجراء متابعة يومية من قبل الحى، وتنظيم حملات توعية مستمرة ومنع أى إشغالات فى محيط الموقع والالتزام بأماكن انتظار السيارات والحفاظ على النظام.