رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موسي مصطفى : 30 يونيو أعادت الروح المصرية للشعب

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد والمرشح الرئاسي السابق، أن ثورة 30 يونيو أعادت الروح المصرية لكافة أطياف الشعب دون تفرقة أو تمييز، قائلًا:"30 يونيو ثورة مجيدة وستظل هكذا والتاريخ يسجل دومًا الحقائق". 
وأوضح "موسى"، أثناء كلمته في ندوة "دولة قوية.. مصريون ضد الكسر"، بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، أن ميدان التحرير والاتحادية شهدا تكاتفا وتلاحما بين كافة فئات الشعب المصري الذي أبى أن يقع في شر الجماعة المحظورة، مشيرًا إلى جميع من تواجدوا بالميادين أبوا الرجوع بدون تنفيذ طلباتهم الرئيسية والتي تركزت في الانتخابات الرئاسية المبكرة. 
وأشار، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد انحاز إلى الإرادة الشعبية التي طلبت منه النزول لحمايتهم من التهديدات التي تعرضوا لها من قبل

أنصار الجماعة الإرهابية. 

يذكر أن الصالون الثقافي بمكتبة مصر الجديدة احتضن ندوة تحت عنوان"دولة قوية.. مصريون ضد الكسر"، وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو. 
وذلك بحضور: المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد والمرشح الرئاسي السابق، والمستشار عصام شيحة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، والمستشار عصام هلالي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، والدكتور آنس جعفر، محافظ بني سويف السابق،  والدكتور جمال شقرة، أستاذ التاريخ الحديث،  وعدد من رجال الامن وأساتذة الجامعات وكتاب الصحافة وقيادات الأحزاب المختلفة.