رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«مصر للطيران» تشارك فى المنتدى الأفريقى لمكافحة الفساد.. وناقل رسمى لوفود المنتدى

بوابة الوفد الإلكترونية

تشارك مصر للطيران، الناقل الوطنى لجمهورية مصر العربية والعضو الحادى والعشرين فى تحالف ستار العالمى، كناقل رسمى للوفود الأفريقية والضيوف المشاركة فى المنتدى الأفريقى لمكافحة الفساد، تأتى هذه المشاركة من منطلق الدور الريادى التى تتمتع به الشركة الوطنية فى القارة الأفريقية تحت مظلة وزارة الطيران المدنى برئاس الفريق يونس المصرى.

هذا ويشارك فى هذا الحدث الذى تنظمه هيئة الرقابة الإدارية، نحو ٥١ دولة أفريقية من بينهم المغرب والجزائر وتونس وانجولا وبوركينا فاسو وغيرها من الدول. وقد حرصت الشركة على تسيير جسرها الجوى لنقل السادة ضيوف المنتدى من القاهرة إلى شرم الشيخ حيث قامت الشركة بتسيير رحلات إضافية بخلاف رحلاتها المنتظمة لنقل ضيوف المنتدى، هذا بالإضافة إلى تقديم كافة التسهيلات لإنهاء إجراءات

السفر الخاصة بضيوف الحدث فى سهولة ويسر سواء فى مرحلة الذهاب أو العودة.

هذا وقد قامت الشركة بتزيين طائراتها بشعار المؤتمر على الـHead Rest التى يتم وضعها على مقاعد الطائرات وتوزيع الشيكولاتة المغلفة بذات الشعار على متن رحلات الشركة طوال فترة انعقاد المنتدى.

كما تم تخصيص جناح دعائى لمصر للطيران حيث يمكن لضيوف المنتدى تغيير حجوزاتهم أو إصدار تذاكرهم أو أى إجراءات أخرى من مقر المنتدى فضلاً عن تقديم أحدث العروض الخاصة ببرنامج المسافر الدائم.