رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاب الثانوية العامة بالدقي: امتحان الاستاتيكا في مستوى الطالب المتوسط

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

أدى منذ قليل طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة امتحان الاستاتيكا بمدرسة الأورمان الإعدادية النموذجية  بنين بالدقي، مؤكدين أن امتحان الاستاتيكا جاء في مستوى الطالب المتوسط ومعظم الأسئلة جاء من نماذج الوزارة بالأرقام.

وفي هذا الصدد، قال يوسف أحمد، أحد الطلاب، إن امتحان الاستاتيكا جاء في مستوى الطالب المتوسط، وبعض الأسئلة جاءت من نماذج الوزارة، مشيرا إلى أنه كان يحتاج إلى وقت أكثر من ساعتين لحله.

وأكد محمد أسامة، أحد الطلاب، أن الامتحان جاء به 18 سؤالا ولكن هناك بعض الأسئلة في الاختياري والمقال كانت غامضة وتحتاج للتفكير ولكن يمكن حلها، نافيا تسريب الامتحان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار محمد سمير، أحد الطلاب، إلى أن امتحان الاستاتيكا سهل، ولكن هناك بعض الأسئلة تحتاج إلى تفكير ووقت أكثر، مشيدا بنظام البوكليت الذي يوفر الوقت والجهد لدى الطلاب.

وأعرب إسلام كرم، أحد الطلاب، عن سعادته بسهولة امتحان الاستاتيكا، متمنيا أن تأتي باقي فروع امتحان الرياضيات في نفس مستوى الاستاتيكا، على حد قوله. وقد انطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة الأسبوع الماضي والتي من المقرر أن تنتهي في الثالث من يوليو المقبل.