رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إلي وزير الكهرباء...

حياة مرضى سقارة بالبدرشين في خطر بسبب الإهمال

أخبار وتقارير

الخميس, 16 مايو 2019 16:53
حياة مرضى سقارة بالبدرشين  في خطر بسبب الإهمالالدكتورمحمد شاكر وزيرالكهرباء والطاقة المتجددة
كتب- محمود سليم

استمرارا لما نشر أمس بـ"بوابة الوفد" حول استغاثة أهالي سقارة بمركز البدرشين بالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء حول انقطاع الكهرباء بالقرية لمدة تزيد عن12 ساعة، فإن الأزمة مازالت مستمرة، رغم الاستغاثة بالدكتور عاصم عبد الله، رئيس قطاع شبكات جنوب الجيزة، لحل الأزمة لكنه عمل "ودن من طين وأخرى من عجين".

ما تسبب في تعطيل الأهالي  من أداء أعمالهم اليومية المعتادة، وتوقف الأجهزة المنزلية في وقت يحتاج فيه المواطنون للإنارة لتأدية

العبادات في شهر رمضان الكريم.

وقال المواطنون في شكواهم، إنهم قاموا بالاتصال بالدكتور عصام عبد الله، رئيس قطاع شبكات جنوب الجيزة، وعند معرفته بالمشكلة قام بوضع هاتف ممثل الأهالي على "الحظر"، ومازالت المشكلة تضرب القرية في مقتل حتى الآن.

ومن جانبه، أكد أيمن عاشور، أحد سكان القرية، أنه حاول كثيرًا التواصل مع قيادات شركة الكهرباء بجنوب الجيزة لكن لاحياة

لمن تنادي، مضيفا  أزمة انقطاع الكهرباء قاصر علي قرية سقارة دون البلاد الأخرى.

ووجه عاشور رسالة لوزير الكهرباء مفاداها:" هل نعد ابناء سقاره درجه تانيه يامعالي الوزير".

وأضاف عاشور، أن انقطاع الكهرباء تسبب في تعطيل مصالح المواطنين وتعرض الكثير من المرضي الذين يعانون من الأمراض المزمنة إلي مضاعفات قد تودي إلي الوفاة وخاصة في الصيام.

وفي السياق ذاته، استنكر سيد طه مدير أحد مراكز الغسيل الكلوي بالقرية تواصل أزمة انقطاع الكهرباء ليومها الثاني، ميضفًا أن الأزمة ساهمت في  تعطيل جلسات الغسيل الكلوي، مما أثر سلبًا على المرضى في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

 

 

Smiley face

أهم الاخبار