رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب النوبة يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

بوابة الوفد الإلكترونية

أدلي النائب ياسين عبد الصبور بصوته في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية بلجنة دابود التابعة لمركز نصر النوبة بأسوان، في الساعات الأولي من انطلاق ماراثون الاستفتاء علي التعديلات الدستورية.

 

وأشاد ياسين في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن التعديلات  الدستورية سوف تبني مستقبل أفضل لأولادنا قائلًا"شئ مفرح واستكمالاً لم قام بها رئيس عبد الفتاح السيسي، في بناء الوطن"، موجهًا رسالة  للمجتمع الأسواني "النزول والمشارك، ولتوضيح للعالم صورة مصر الجميلة، دعمًا لأمن الوطن، وتحقيق استقرارها".

 

وأضاف عضو مجلس النواب، انها قام صباح اليوم بمتابعة سير الاعمال الانتخابية في 18 منطقة القري الشمالية بأسوان، مشيرا إلى ان وضع جدول لمتابعة الاستفتاء علي مدار

ثلاث ايام في نواحي المحافظة، مع متابعة المشاريع الهامة المقامة بالمحافظة ومن ابرزها" مساكن الاحلال، ومشروعات التنموية، وعملية تجيهزات مراكز الشباب".

 

وقد أوضح اللواء أحمد إبراهيم بأن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الإستفتاء على مستوى المحافظة يبلغ 28 لجنة وتضم 230 مركزاً إنتخابياً و252 لجنة فرعية ، مشيراً إلى أن إجمالى عدد من يحق له التصويت بجميع المراكز والمدن يبلغ 974 ألف و972 ناخب وناخبة