رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأخر العملية الانتخابية بنقابة الصيادلة بالإسماعيلية 3 ساعات

تأخر العملية الانتخابية
تأخر العملية الانتخابية بصيادلة الاسماعيلية

وسط عدم تواجد أمني بدأت ظهر، اليوم الثلاثاء، بالإسماعيلية عملية التصويت في انتخابات نقابة الصيادلة الفرعية بالإسماعيلية لانتخاب مجلس النقابة الفرعي والمجلس العام بعد تأخر 3 ساعات عن الموعد المحدد، لبدء عملية الاقتراع التي تتم في مقر نقابة الصيادلة الفرعية بالمحافظة.

وقالت مصادر نقابية بالإسماعيلية إن العملية الانتخابية بدأت في- الثانية عشرة ظهرا- بعد تأخر استمر 3 ساعات، بسبب رفض المشرف القضائي بدء عملية التصويت دون وجود أجهزة الامن لتأمين عملية التصويت، وعدم وجود موظفين من الجهات التنفيذية للمساهمة في إجراء العملية الانتخابية.

وأشارت المصادر إلى أن العملية الانتخابية بدأت متأخرة عن موعدها بعد الانتظار لنحو 3 ساعات للدفع بأية عناصر لتأمين العملية الانتخابية، ولم يتم ذلك مما اضطر اللجنة المشرفة على العملية الانتخابية للاستعانة بموظفين من نقابة المهن الطبية لتسيير العملية الانتخابية.

 

ويتنافس على منصب نقيب الصيادلة بالإسماعيلية 3 مرشحين، وهم الدكتور صفوت عبدالمقصود، النقيب الحالي، والدكتور إسماعيل دهشان، والدكتور حسن سلطان، فيما يتنافس 10 مرشحين على 3 مقاعد

فوق السن، ويتنافس 9 مرشحين على ثلاثة مقاعد تحت السن.

وشهد محيط مقر نقابة المهن الطبية انتشار اللافتات والملصقات للمرشحين، فيما بدى الحضور معدوم لمقر النقابة وسط تواجد لمدعمي المرشحين.

وكانت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة "دائرة فحص الطعون"، قضت بجلستها المنعقدة، أمس الاثنين، برفض وقف انتخابات نقابة الصيادلة، المقرر إجراؤها، اليوم الثلاثاء، كما قضت المحكمة بالاستمرار فى حكم وقف تعيين الحارس القضائى للنقابة، وإحالة الدعاوى للمفوضين لإعداد تقرير وعرضه بجلسة 6 مايو المقبل، كما رفضت المحكمة بجلسة، اليوم، تداخل الحارس القضائى فى الدعوى، وأكدت نقابة الصيادلة أن الانتخابات قائمة فى موعدها، ودعت الصيادلة إلى المشاركة بكثافة واختيار من يمثلوهم.