رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد تطالب المرأة بالمشاركة في الاستفتاء على الدستور

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 16 أبريل 2019 00:23
رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد تطالب المرأة بالمشاركة في الاستفتاء على الدستور
كتب - محمد غنيم

أكدت أمل رمزى رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، دعمها الكامل للتعديلات الدستورية، داعية جموع الشعب المصرى وعلى رأسهم سيدات مصر بالنزول والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة وإبداء الرأى، إسهامًا في تفعيل العملية الديمقراطية.

وأضافت رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، في تصريحات صحفية لبوابة الوفد، النصوص الدستورية المعدلة تضمن للمواطن مزيد من الاستقرار وتساهم بشكل كبير في زيادة الاستثمارات وجذب أكثر

للاستثمار الأجنبي ما يضمن تقوية الاقتصاد المصرى فضلا عن كونه يضمن تحقيق العدالة الاجتماعية بشكل أكبر.

وتابعت "رمزى" شهدت مصر فى الآونة الأخيرة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تحقيق خطوات غير مسبوقة على مستوى المشروعات القومية العملاقة وبرنامج إصلاح اقتصادى ومشروعات قومية في شتى المجالات الصحة والتعليم والإسكان ولأول مرة يصبح تمكين

المرأة والشباب ملموس على أرض الواقع بخلاف العهود السابقة.

وأشارت "رمزى" إلى أنه بدعمنا لعملية تعديل الدستور من المؤكد أننا ندعم مشروع وطنى لمصر يحتاج إلى الكثير من الجهد وتكاتف أطياف الشعب المصرى بكافة طوائفه.

وطالبت رئيس لجنة السياحة نساء مصر بالمشاركة في الاستفتاء على الدستور وأن تكون في مقدمة الصفوف كونه واجب وطني على كل مصرى.

هذا على هامش مؤتمر الغرفة التجارية بالقاهرة المنعقد بأحد الفنادق الكبرى بوسط القاهرة، بحضور العديد من الشخصيات العامة والسياسية والحزبية ومشاركة أعضاء الغرفة التجارية.

 

أهم الاخبار