رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آخرهم ميدو.. أبرز حسابات المشاهير المخترقة على السوشيال ميديا

هاكرز - أرشيفية
هاكرز - أرشيفية

نرى خلال الفترة الأخيرة اختراق العديد من حسابات المشاهير، بهدف إثارة حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك ما تعرض له الكابتن أحمد حسام ميدو، مدرب فريق الوحدة السعودي، والذي تم إقالته من جانب إدارة النادي صباح اليوم، بسبب رده بلفظ خارج على تدوينة أحد مشجعي الفريق، ولكن نفى ميدو ما حدث، موضحًا أن حسابه الخاص على "تويتر" تعرض للاختراق.

 

وإليكم أبرز حسابات المشاهير التي تعرضت للاختراق:

 

الإعلامي أحمد شوبير

تعرض حساب الإعلامي أحمد شوبير، للاختراق على موقع "تويتر"، عندما قام أحد "الهاكرز" باختراق الحساب ونشر ألفاظًا خادشة، وسب الإعلامي محمد الليثي.

 

وأوضح شوبير، بعد ساعات قليلة أن حسابه كان مخترقًا وتم استعادته بنجاح، مقدمًا الاعتذار لمتابعيه عن أي إساءة حدثت.

 

 

آمال ماهر

وتعرض حساب النجمة آمال ماهر، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للسرقة أيضًا، وكتبت على "فيسبوك": "تويتر بتاعي اتسرق حالًا وأي تويتة عليه من دلوقتي لا تمثلني وفي طريقي لاسترجاعه".

 

 

عمرو دياب

وتعرضت صفحة الفنان عمرو دياب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى الاختراق أيضا، ونشرت الصفحة تدوينة قائلة: "تم اختراق الحساب الشخصي للفنان عمرو دياب علي موقع التغريدات "تويتر"، مطالبة بعدم نشر أي تغريدات من حساب الفنان عمرو دياب على تويتر لحين الإعلان عن حل المشكلة".

 

 

ميس حمدان

أعلنت الفنانة ميس حمدان، عبر حسابها على "تويتر"، تعرض صفحتها وحسابها الخاص على "فيسبوك" للسرقة، وكتبت قائلة: "النهارده الصبح الساعة 11:30 تقريبا بتوقيت القاهرة، تم سرقة حسابي الخاص على فيسبوك، يرجى عدم التجاوب مع أي منشور عليهم إلى حين إشعار آخر مني على حسابي تويتر وانستجرام، وشكرا".