رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبير أمني: الجيش والشرطة قادرين على تأمين بطولة أمم إفريقيا

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أشاد العقيد حاتم صابر، الخبير الأمني، بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بشأن متابعة آخر الاستعدادات لتنظيم بطولة الأمم الأفريقية، من حيث التجهيزات الأمنية لاستقبال الجماهير، وتوفير الخدمات الصحية اللازمة، والتغطية الإعلامية للبطولة، مؤكدًا على أن تأمين هذه البطولة يقع على عاتق الشرطة والجيش.

 

وأضاف صابر، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، أن تنظيم هذه البطولة وتنظيمها، مهمة كبيرة على رجال الشرطة والقوات المسلحة، نظرًا لما تمثلة من أهمية كبيرة على المستوى العالمي، لافتًا إلى أن قوات الأمن تتخذ جميع الإحتياطات تحسبًا لأى مخاطر قد تقع أثناء بطولة الأمم الإفريقية.

 

وأوضح الخبير الأمني، أن هذه البطولة حظيت باهتمام خاص من الرئيس السيسي، مما يؤكد على أهميتها بالنسبة للدولة

المصرية، مشيرًا إلى أن هناك تنسيق في المهام الأمنية بين الأجهزة الأمنية في الدولة، حفاظًا على أمن وسلامة المدنيين ومشجعين الفرق الإفريقية.

 

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، التقى اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ووجه  الرئيس باستمرار التنسيق بين كافة الجهات المعنية بالدولة بشأن الترتيبات اللازمة قبل إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 لضمان خروجها بالصورة المُثلَى، من حيث التجهيزات الأمنية لاستقبال الجماهير، وتوفير الخدمات الصحية اللازمة، والتغطية الإعلامية للبطولة.