رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس مدينة الشروق: تسليم 20 أتوبيسًا لـ"مواصلات مصر"

 رئيس جهاز تنمية
رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق المهندس شريف الشربيني

قال رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق المهندس شريف الشربيني إنه تم تسليم 20 "أتوبيس" لشركة (مواصلات مصر)، والتي ستتولى تشغيل منظومة النقل الداخلي بالمدينة، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.


وأضاف الشربيني- في بيان اليوم الأربعاء- أنه تم البدء في التشغيل التجريبي خلال الأسبوع الأول من فبراير الجاري، ومن المقرر البدء في تسيير الأتوبيسات بـ 3 مسارات مختلفة؛ لتغطية جميع أحياء ومناطق المدينة، والأماكن الخدمية بها، وبسعر مميز مقابل الخدمة المُقدمة.


وأشار إلى انتهاء جهاز المدينة بالجهود الذاتية من تنفيذ المقر الإداري للشركة المُشغلة، وشركة التعمير لخدمات الصيانة، وجارٍ الانتهاء من تنفيذ مقر الصيانة، و5 ورش، ومغسلة، ومكان للفحص، وموقع تموين

للأتوبيسات، وغرف للأمن، والأسوار المُلحقة بمحطة الأتوبيس الرئيسية، حيث إنه كان من المتوقع الانتهاء من هذه الأعمال خلال 3 أشهر، ولكن جهاز المدينة كثف معدلات التنفيذ للانتهاء منها في وقت قياسي.


وتابع "سيتم التشغيل الكامل للمنظومة الذكية إلكترونيا، اعتبارا من 31 مارس المقبل، وتشمل (محطة تحصيل إلكتروني– منظومة الإدارة الإلكترونية– منظومة معلومات الركاب– تطبيقات الهاتف الذكي)، في إطار الجهود المبذولة لتطوير منظومة النقل الداخلي والخارجي للمدن الجديدة.​