رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. تعرف على طلب أحد المواطنين لمحافظ القاهرة بحي المطرية

بوابة الوفد الإلكترونية

استجاب اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لطلب أحد المواطنين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في الجولة الميدانية التي قام به أمس الإثنين للتواصل مع الجمهور بحي المطرية بحضور محمد السيد مدير مديرية التضامن الاجتماعى ، وصادق على رئيس حى المطرية، وعدد من قيادات المحافظة.
وقام المحافظ بتسليمه المزاطن باكية بأحد أسواق حى المطرية لتوفير مصدر رزق له بناء على احتياجاته وظروفه ، وفى لمسة إنسانية اصدر المحافظ تعليماته لرئيس الحى بالتنسيق مع المؤسسات الخيرية والمجتمع المدنى لتقديم أوجه الرعاية للمواطن وتجهيز وفرش الباكية بكافة أنواع الفاكهة والخضروات اللازمة له وتزويده بجميع احتياجاته الضرورية .
وكان المحافظ قد تصادف بمقابلة المواطن جلال محمد عبد العال ( 58 عاما ـ معاق ) وحرص المحافظ على الاستماع لشكوى وطلب المواطن المتمثل فى عدم توافر مصدر رزق لديه للأنفاق على احتياجاته اليومية ، ووعده بتلبية شكواه وتوفير احتياجاته .
كما وجه المحافظ مدير مديرية التضامن الاجتماعي بتخصيص موتوسيكل مجهز للمواطن مع توفير الوقود والبنزين الخاص بتشغيله لمدة شهر كامل ، لمساعدته على نقل البضائع والبدء فورا فى ممارسة نشاطه وتجارته داخل الباكية فى السوق .
وعلى الفور قام مسئولى التضامن الاجتماعى بعمل البحث الاجتماعى اللازم على المواطن ، والتأكد من استحقاقه وتوفير الموتوسيكل اللازم له ، كما ساهمت جمعية " المصباح المضيء " احدى الجمعيات الاهلية والمجتمع المدنى الفاعلة فى تقديم وتحمل تكلفة تزويد الباكية بالبضائع والمستلزمات الضرورية من فاكهة وخضروات وخلافه لتصبح جاهزة للبدء فى ممارسة نشاطها التجارى داخل السوق .