رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الراهبة بولين.. تربت على يديها وزيرة الهجرة وتؤدي رسالة نبيلة لذوى الاحتياجات الخاصة

بوابة الوفد الإلكترونية

عندما تجتمع الأخلاق الرفيعة مع الأساليب الحديثة فى التعليم...يمكن أن تتغير أحوال المجتمع الى الأفضل، وهذا ما تجسده الراهبة "بولين مسوح"  رئيسة مدرسة القديسة آنا لراهبات المحبة.

والتى قضت 50 عاما من حياتها فى الرهبنة كانت تعمل خلالها جاهدة على إرساء القيم والمبادىء فى مدرستها، وهى تهتم بضم الحالات الإنسانية الى صفوف طلابها ودمجهم بشكل حضارى مع حرصها الدائم على نشر روح العطاء والمحبة بين الجميع.

وقد تربت على يديها السفيرة نبيلة مكرم  وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج التى جاءت منذ فترة قصيرة لزيارة الراهبة فى المدرسة  عرفانا منها بالجميل وتقديرا للمجهود الذى تبذله الراهبة مع الطالبات.

ومن ناحية أخرى تحرص الراهبة على اتباع الأساليب الحديثة فى التعليم حيث أدخلت شبكة IT  فى المدرسة حتى يعمل

بها جميع الطالبات وكذلك ذوى الاحتياجات الخاصة وبالفعل أثبتت الطالبات مهارة فائقة فى استخدام الكمبيوتر نظرا لتشجيع الراهبة بولين لهن. كما حرصت الراهبة أيضا على ادخال الطاقة الشمسية الى المدرسة من أجل ترشيد استهلاك الكهرباء.

وتؤكد دينا عبد الرحمن، إحدى الأمهات أن الراهبة كانت سببا فى التفوق الدراسى لابنتها واتقانها استخدام الكمبيوتر بالرغم من أن ابنتها كفيفة الا أن تشجيع الراهبة بولين ودعمها الكبير للطفلة كان سببا فى تفوقها وكذلك تفوق الكثير من الطالبات ذوى الاحتياجات الخاصة.