عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس البعثة التعليمية يزف بشرى لأبناء الجالية المصرية بالسعودية

بوابة الوفد الإلكترونية

صرح المستشار الثقافي المصري الدكتور  أشرف العزازى رئيس البعثة التعليمية المصرية لدى المملكة، بأنه وجَّه مأمورية المكتب الثقافي للبت فى حل عقبات تواجه أبناء الجالية المصرية في منطقة الجوف وحرصًا من سفارة جمهورية مصر العربية والمكتب الثقافي المصري على توفير سبل الراحة وتخفيفًا للأعباء التي يعانيها أبناء الجالية المصرية في منطقة الجوف أثناء امتحانات أبنائهم في الخارج، وبعد عمل دؤوب وتنسيق مستمر مع الجهات المعنية بالمملكة العربية السعودية.
وأعلن العزازي. أنه قد تم بحمد الله الموافقة على فتح لجنة اختبارات أبنائنا فى الخارج بمدينة سكاكا الجوف اعتبارًا من العام الدراسي الحالي2018/2019م، مع الإبقاء على استمرار لجنة "أبناؤنا بالخارج" بمدينة عرعر.
واستكمالاً لسعي المكتب الحثيث بما يصب في مصلحة أولياء الأمور بالجالية فقد قام العزازي بتوجيه مأمورية من المكتب

الثقافي لتقوم بزيارة مدينة سكاكا يوم 8/12/2018 لاستلام ملفات الطلاب الراغبين في أداء اختبارات "أبناؤنا بالخارج" في مدينة سكاكا هذا العام.
وقد أكد المستشار الثقافي أنه لا يدخر جهدًا في سبيل تحقيق أعظم استفادة ممكنة للطلاب المصريين وأولياء الأمور في كافة أنحاء المملكة.
كما أدلى بأن المكتب الثقافي المصري بسفارة جمهورية مصر العربية يتقدم بخالص الشكر والتقدير للجهات السعودية المعنية على التعاون المثمر والبناء في هذا الشأن، وهو ما يدل على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين مصر والسعودية.