رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقوق عين شمس تنظم مؤتمر «Law Talks» لنقل الخبرات القانونية

بوابة الوفد الإلكترونية

ينظم القائمون على مؤسسهThe Law  التي يصدرها مجموعة من طلبة و خريجي كلية الحقوق قسم اللغة الانجليزية بجامعة عين شمس مؤتمر تحت شعار «Law Talks».
ويأتي المؤتمر لنقل خبرات القانونيين المخضرمين إلى شباب المهنة و مساعدة من هم في بداية مسيرتهم المهنية.   
ستقام الفعالية يوم الجمعة الموافق 30 نوفمبر2018 فى مكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك.
ومن المقرر انه سيُكرم أصحاب المبادرة صاحب لقب «محامى العام»، بالإضافة إلى تكريم أفضل فريق شئون قانونية بالشركات لعام 2018.
كما سيتم ايضا تكريم النجوم الصاعدة لأكثر ثلاث محامين شباب بمجال الشركات أما آخر تكريم فهى جائزه "خالد الزغبى لأكثر القضاة تأثيرا.
وفي هذا السياق اكد زياد علي، مؤسس المبادرة، أن الفعالية تهدف إلى نقل الخبرات واستعراض الإنجازات الدولية والإقليمية فى السياق القانونى، وتحفيز الحاضرين من «شباب الحقوق» على إضافة المزيد لثقافاتهم القانونية الأكاديمية والعملية فى جميع المجالات المرتبطة بهم.
و أضاف ان فاعلية «law talks»  تعتمد على الحيوية فى العرض

عن طريق الأسئلة والإجابات التى ستكون متاحة بشكل موسع دون ترك أى تساؤل يشغل أحد الحضور دون إجابة وافية عليه.
وتابع ان ذلك سيكون مع خلق حلقة الوصل بين الطلاب الممتميزين حديثى التخرج أصحاب المهارات والمؤهلات الكافية للوصول إلى التعاون الوظيفى مع أكبر مكاتب المحاماة الدولية والأقسام القانونية لدى مختلف الشركات.
وأوضح ان ذلك سيكون من خلال إتاحة الفرصة لكل الحضور لتقديم سيرتهم الذاتية إلى كل من المؤسسات القانونية المشاركة فى الملتقى.
وأفاد انه سيكون هناك الفرصة لعرض الفرص الأكاديمية المتاحة لاستكمال الدراسات العليا فى القانون فى كل من الولايات المتحدة، وبريطانيا وعدد من الدول الأوروبية.