عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زارع: لقاء السيسي مع وسائل الإعلام الأجنبية يكذب الشائعات

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

قال الدكتور أحمد زارع، وكيل كلية الاعلام بجامعة الأزهر سابقًا، إن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع ممثلى وسائل الإعلام الأجنبية فى مصر، وتحليله للقضايا المختلفة والتحديات التى تواجه المنطقة العربية، يعد أمرًا هامًا جدًا، مؤكدًا على أهمية في نقل الصورة الداخلية المصرية للعالم الخارجي.

وأضاف "زارع" في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، أن هذه اللقاءات تُمحي مانقل من أغراض سيئة عن الدولة المصرية، وتقدم الكثير من الصور الإيجابية عن دور مصر في محاربة الإرهاب والتطرف ونشر قيم السلام على المستوى العالمي، موضحًا أن الرئيس السيسي هو رجل الدولة الأول، ولقاء الإعلام الأجنبي معه يكذب الإشاعات ويوضح المعلومات الصحيحة.

وأشار المتحدث الرسمي لجامعة الأزهر،

إلى أن منتدى شباب العالم، يدل على تطور الدولة المصرية وسعيها على نشر المعلومات الصحيحة، لافتًا إلى أن شباب الدول الأجنبية هم المستقبل وسفراء مصر في الخارج، وهدف المنتدى نشر الوعي والثقافة على مستوى العالم.

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، كان قد التقى مع ممثلى وسائل الإعلام الأجنبية فى مصر، خلال منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، وتناول اللقاء تحليله للقضايا المختلفة والتحديات التى تواجه المنطقة العربية.