عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس برلمان الشباب بالقاهرة: مؤتمر معا من أجل مصر قدم توعية كاملة للشباب

 مؤمن ممدوح رئيس
مؤمن ممدوح رئيس برلمان الشباب بمحافظة القاهرة

كتب- محمود عبد المنعم:

قال مؤمن ممدوح، رئيس برلمان الشباب بمحافظة القاهرة، إن برلمان شباب محافظة القاهرة نموذج محاكاة يتبع لوزارة الشباب والرياضة ويقوم بالعمل و التواصل مع والمسؤولين التنفيذيي في محاكاة الواقع وتقديم طلبات والإحاطة والاسئلة للمسئولين كما يحدث داخل مجلس النواب.

وأضاف ممدوح، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن برلمان شباب القاهرة بدأ العمل منذ عدة أشهر للتحضير لمؤتمر "معا من أجل مصر" حتي تظهر ثمار هذا العمل بشكل إيجابي، مشيراً إلى أن المؤتمر قدم توعية كاملة للشباب وتم مناقشة قضايا مهم جدا مثل الديانة والهوية الوطنية و الإرهاب و التطرف وحروب الجيل الرابع والامن القومي .

وأوضح رئيس برلمان الشباب بمحافظة القاهرة، أن برلمان شباب القاهرة سوف يعمل خلال الفترة القادمة علي تنفيذ توصيات مؤتمر " معا من اجل مصر" علي أرض الواقع، بالإضافة إلى عقد جلسة مع المهندس عاطف عبد الحميد محافظة القاهرة في شهر أغسطس القادم لتقديم عدد من المشاكل بالعاصمة من اجل مناقشتها مع المسئولين التنفيذيين والعمل علي حلها، بجانب الاستمرار في  إحياء العيد القومي للمحافظة .

وأشار رئيس برلمان الشباب بمحافظة القاهرة، إلى أن الشباب يسعون لتحقيق أحلامهم، ومساندة الدولة والرئيس

السيسي في المشروعات القومية التي تخوضها الدولة، مشددًا على أن المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، يساند دائما الشباب، ويقف بجوارهم لتحقيق طموحهم.

جاء ذلك علي هامش الحفل الختامي لمؤتمر "معا من اجل مصر" الذي عقد اليوم الخميس بيدوان عام محافظة القاهرة بحضور المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة ونائب القنصل الروسي وسكرتير أول السفارة ممثل لسفير جمهورية روسيا والسفير عبد الرؤف الريدى ومحمد سويلم مستشار وزير الرياضة ود. طارق منصور وكيل جامعة عين شمس ونواب المحافظ والسكرتير العام والمساعد .

 

موضوعات ذات صلة:

بالصور.. وكيل آداب عين شمس يشيد بوعي الشباب المشارك بمؤتمر معًا من أجل مصر

محافظ القاهرة: مؤتمر معا من أجل مصر أتاح للشباب فرصة الحوار مع الوزراءالسابقين

محافظ القاهرة يعرض توصيات مؤتمر "معًا من أجل مصر"