رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. وكيل آداب عين شمس يشيد بوعي الشباب المشارك بمؤتمر معًا من أجل مصر

جانب من حفل الختام
جانب من حفل الختام

كتب - محمود عبد المنعم:

قال الدكتور طارق منصور وكيل كلية الآداب بجامعة عين شمس، والنائب عن الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة بحفل ختام مؤتمر "معًا من أجل مصر"، إن المؤتر عبر بشكل كبير عن أهمية عقد مؤتمرات للنقاش مع الشباب لمعرفة آرائهم وأفكارهم .

وأضاف منصور ، أن المؤتمر شهد مشاركة عدد كبير من الوزراء الحاليين والسابقين ورؤساء الجامعات والمفكرين والفنانين والشعراء والإعلاميين الذين تخطوا 40 متحدثاً، ما ساهم بشكل كبير في حدوث حالة زخم كبير للمؤتمر و انعكس بشكل إيجابي علي الشاب الذي شارك بالمؤتمر .

وأوضح أن المؤتمر جاء استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالشباب، ومساعدتهم فى عبور المستقبل وبناء الإنسان المصرى، حتى يصبح المواطن المصرى فى مقدمة شعوب العالم، لذا جميع المصريين يدعمون الرئيس السيسي لتنفيذ استراتيجية 2030، خطة التنمية .

وأكد وكيل كلية الاداب بجامعة عين شمس ، أن تفاعل الشباب مع المتحدثين بالمؤتمر وتوجيه الاسئلة والاستفسارات لهم بينت مدي وعيهم ما يطمئن علي مستقبل الوطن .

 جاء ذلك خلال حفل  إعلان التوصيات والنتائج التي أسفر عنها مؤتمر "معًا من أجل مصر"اليوم الخميس بقاعة الاحتفالات الكبرى بمحافظة القاهرة، بحضور المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة نائب القنصل الروسي وسكرتير أول السفارة ممثل لسفير جمهورية روسيا والسفير عبد الرؤف الريدى ومحمد سويلم مستشار وزير الرياضة ود. طارق منصور وكيل جامعة عين شمس ونواب المحافظ والسكرتير العام والمساعد .