رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح يظهر في مشروع تخرج بأكاديمية أخبار اليوم

جانب من المجلة
جانب من المجلة

كتب – محمد عيد:

دشن طلاب أكاديمية أخبار اليوم، مجلة شبابية جديدة، بعنوان "الكافيه"، كانطلاقة لأقوى ملتقى شبابي يضم مختلف الأعمار والثقافات والأجناس، بمهارة صحفية طلابية محترفة، ضمن مشروع تخرجهم بالأكاديمية، لدفعة 2018 في إطار الاهتمام بقضايا الواقع للشباب.

 تصدر اللاعب العالمي، محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، غلاف المجلة، حيث أشار الطلاب إلى أن اختيارهم جاء من كون اللاعب المصري مثالًا للطاقة الإيجابية، وقدوة للشباب في السعي لتحقيق الأحلام.

وقال الطلاب إن المجلة حرصت على نقل صوت 100 شاب للرئيس عبدالفتاح السيسي بـ100 رسالة، ما جعلها تتصدر مراتب أولى في النجاح، بين مشاريع التخرج الأخرى.

وأوضح الطلاب، أن أبواب المجلة، تحتوي على أساليب مناقشة جديدة ومتطورة مع الشباب، حيث يكون كل تبويب في المجلة ذات دلالة حقيقية على الأرض، مثل "شاي وقهوة، قهوة بلدي، البهو الفرعوني، البستان".

واحتوت المجلة أيضًا على رؤية قوية نابعة من أن الشاب الناجح، سيكون ناجحًا ومتفوقًا في مختلف المجالات، بداية من الطبخ، مرورًا بالإعلام، السينما، الأدب، الجرافيك، كما أبرزت

المجلة في محتواها، ومن منظور شبابي، حوارًا مع وزيرة الهجرة، دردشة مع نجوم الفن "محمد عادل، ريم مصطفى، مصطفى خاطر.

وضمت أيضًا انفوجرافيك عن مصر في كأس العالم، وحوارًا رياضيًا مع وليد أزارو، ومجموعة من التحقيقات والمغامرات، فضلًا عن ملف خاص لذوي القدرات الخاصة، وقصص مثيرة المجلة.

جاء ذلك بإشراف الدكتور أسامة السعيد، رئيس قسم التحقيقات بجريدة الأخبار، وضمت هيئة التحرير الطلاب،  "نور عادل - هيثم ناصر - إيمان رمضان - يارا نوار - عمر عثمان - غادة الشافعي - إيمان عياد - ياسمين مهدي - محمود طلعت - نورهان مجدي - محمد غانم - منة أحمد - محمد ديهوم - نورهان شريف".