رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبوشقة: زيارة المسئولين للوفد ترسخ للديمقراطية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- محمود عبد المنعم ومحمد عيسي تصوير: أشرف شبانة

استقبل اليوم السبت، المستشار بهاء أبوشقة، رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، والدكتور هاني سري الدين، سكرتير عام الحزب، الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، داخل بيت الأمة، وذلك لحضور الندوة التي عقدها الحزب؛ للحديث عن دور المحليات في الشارع المصري وعن قرارات مجلس الشعب بهذا الشأن.

وأكد أبوشقة، على أن لقاء محافظ الدقهلية اليوم، هي بداية لسُنة حسنة سوف يتبعها حزب الوفد خلال الفترة القادمة، تهدف إلى تنظيم لقاءات دوريه مع كبار المسئولين، حتي يصبح المسئول وجها لوجه أمام الشعب، مشيرا إلي أن هذا اللقاء المباشر هو قمة الديمقراطية.

وأضاف رئيس الوفد، خلال كلمته ان الأبواب المغلقة على المسئول تساهم في انتشار الفساد قائلا:"عندما نكون أمام أبواب مغلقة نكون أمام فساد يترعرع داخل أي مؤسسة، و الحديث مع المسئول

هو الحل للقضاء علي الفساد".

وأردف أبوشقة، أن اللقاءات الدورية مع كبار المسئولين، التي يقوم بها حزب الوفد ترسخ إلى مبادئ الديمقراطية من خلال حوار مباشر مع المسئول والشعب التي الجميع أمام الرأي و الرأي الاخر خاصة أن مصر تؤسس لدولة عصرية حديثة.

وتابع قائلا:"نؤكد أننا بذلك نسير بخطى راسخة وثابتة نحو تحقيق هذا الهدف وهو الديمقراطية".

وكان في استقبال محافظ الدقهلية، عدد من أعضاء الهيئة العليا للوفد، والكاتب الصحفي وجدي زين الدين، رئيس تحرير جريدة الوفد، ونيفين ياسين، مدير تحرير البوابة، والكاتبان الصحفيان عاطف خليل وممدوح الدسوقي.