رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. مصر للطيران تنقل المنتخب إلى سويسرا في أول مشوار مونديال روسيا 2018

مصر للطيران تنقل
مصر للطيران تنقل المنتخب المصري

كتبت-أماني سلامة:

غادرت صباح اليوم الثلاثاء، بعثة المنتخب المصري لكرة القدم، على رحله رقمMS3000 من صالة 4 بمطار القاهرة الدولي، متجهة إلي مدينة زيورخ بسويسرا، وذلك لخوض مباريات ودية مع المنتخب البرتغالي والمنتخب اليوناني، في إطار الاستعدادات لمونديال روسيا 2018 على أن تكون عودة المنتخب صباح يوم  28  مارس على رحلة رقم MS3001  القادمة من زيورخ  .

ولن تتوانى الشركة الوطنية في توفير كافة التسهيلات لبعثة المنتخب الأول لكرة القدم خلال رحلته، باستخدام أحدث طرازات مصر للطيران المنضمة للأسطول حديثاً البوينج B737-800 NG التي تتمتع بأعلى مستويات الرفاهية لنقل الفريق في جميع رحلاته الخارجية.
هذا وأعرب الجهاز الفني بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر واللاعبين والشركة المنظمة بريزنتيشن، عن سعادتهم بالطائرة الجديدة وعليها علم مصر وصور اللاعبين والذين حرصوا على التقاط

الصور التذكارية في أرض المطار.
وأعربوا عن تفاؤلهم بالسفر على متن الناقل الوطني الذي شاركهم في تحقيق العديد من البطولات، مثل بطولة الأمم الأفريقية 1959 في السودان و1998 في بوركينا فاسو و2008 في غانا و و2010 انجولا .
جدير بالذكر أنه تم أمس الإعلان عن طائرة مصر للطيران الرسمية للمنتخب القومي ، وكذلك اختيار مصر للطيران الناقل الرسمي للمنتخب المصري والدوري المصري وكأس مصر وحقوق الرعاية الأخرى التي تمتلكها شركة بريزنتيشن من اتحاد الكرة المصري وذلك لمدة خمس سنوات.